منتدى بنات كول للبنات بس...
اهلا و سهلا بك زائرتنا العزيزة اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول و اذا كنتى زائرة فيسعدنا تسجيلك معنا و انضمامك لاسرتنا و اتمنى لك قضاء امتع الاوقات معنا

يلا بسرعة سجلوا يا بنات هناك مفاجآآت بانتظاركم

تحيــــآآآتــى/
مديرة المنتدى

Rania
اهلا و سهلا بك زائرتنا العزيزة اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول و اذا كنتى زائرة فيسعدنا تسجيلك معنا و انضمامك لاسرتنا و اتمنى لك قضاء امتع الاوقات معنا

يلا بسرعة سجلوا يا بنات هناك مفاجآآت بانتظاركم

تحيــــآآآتــى/
مديرة المنتدى

Rania
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات كول للبنات بس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك

ما هو اختياركم
1_لا
justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_rcap0%justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
2_نعم
justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_rcap0%justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
3_جستن
justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_rcap17%justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_lcap
 17% [ 1 ]
4_ون دايركشن
justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_rcap50%justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_lcap
 50% [ 3 ]
5_ولا واحد
justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_rcap33%justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_vote_lcap
 33% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 6

كاتب الموضوعرسالة
koooky
عضَو أنْـيقٌ
عضَو أنْـيقٌ
koooky

انثى
عدد الرسائل : 412
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World Empty
مُساهمةموضوع: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالسبت يونيو 09, 2012 6:56 pm

justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World 523522_341339649269608_1068548990_n

justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World Justin-bieber-collection-album-cover

Justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World

Justin Bieber believes American girls will go “crazy” for One Direction because they are “genuine good guys” and he’s tipped them to be the biggest boy band in the world.
He is quoted by the Daily Mirror newspaper as saying:
“The single guys from One Direction are going to have a lot of fun.
“They look great, they sound great and, when you add their British accents into the mix, the American girls are going crazy for them.
“Sure you need the talent, but you need to win over the American public, that’s what it is all about. One Direction are genuine good guys.
“and by the end of this year they will be the biggest boy band in the world.”
Justin revealed he knows a big-name celebrity who has the hots for One Direction’s Harry Styles – who is in the group alongside Louis Tomlinson, Liam Payne, Niall Horan and Zayn Malik – but he has been “sworn to secrecy”.
“I already know one of the biggest artists in the World thinks Harry is so hot, but I have been sworn to secrecy.”

الترجمة باختصار

جاستن بيبر يؤمن بأن الفتيات الامريكيات سيجنون بسبب ون دايركشن لأنهم "رجال جيدون"
وجاستن بلغهم بأنهم سيكونوا افضل فرقة فتيان في العالم ونقلت صحيفة "دايلي ميرور" "قوله : الرجال المنفردين من ون دايركشن بأنه سيكون لديهم الكثير من المرح "

"وهم رائعين ويبدون رائعين، وعند اضافة لهجتهم البريطانية للمزيج، الفتبات الامريكييات يجنّوا بسببهم"

"طبعا تحتاج الموهبة، ولكن تحتاج إلى كسب الرأي العام الأميركي، وهذا هو"
وهذا كله بشأن ان ون دايركشن فرقة رائعة

"وعند نهاية هذه السنة سوف يكونون أفضل فرقة فتيان في العالم"

وكشف جاستن بأنه يعرف شخصاً مشهوراً معجب بهاري ستايلز الذي هو في المجموعة جنباً الى جنب ---لويس توملينسون، ليام باين، نيال هوران، زين مالك، ولكنه أقسم بأن يبقي الأمر سراً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noooody
عضو رائع
عضو رائع
noooody

انثى
عدد الرسائل : 4997
العمر : 36
الموقع : منتدى للبنوتات الحلوااااااااااات بس
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2012 12:33 pm

his opinion has to be respected but to speak about my self , i haven't heard about this band before , to be more obvious,i have heard about them only 5 days ago
i think that getting famous or gaining crowd's love ,especially the americans , won't be so easy
koooky
عضَو أنْـيقٌ
عضَو أنْـيقٌ
koooky

انثى

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 8:20 am

يمكن انتي بتقولي كده علشان مسمعتهمش ابل كده
وعلى فكره مش لازم يكونو مشهورين وكل الناس الصغار والكبار يتكلمو عنهم
المهم شخصيتهم واغانيهم هما دول اللي بيعملو جمهور ومش انا لوحدي اللي بحبهم في ناس كتير بتحبهم ومش لازم يكونو في المنتدى

حرااااااااام عليكي جبتيلي احباط نفسي

وانا هحترم برضو رايك
نورتييييييييييييييييييييييي
أميرة الأحلام
عضو متقدم
عضو متقدم
أميرة الأحلام

انثى
عدد الرسائل : 5244
الموقع : في غرفتي
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 19, 2012 6:06 pm

انا بحب جستن وون دايركشن كمان

بس جستين اكثر اكييييييييييد
https://www.facebook.com/alaa.alsayed1996
koooky
عضَو أنْـيقٌ
عضَو أنْـيقٌ
koooky

انثى

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 19, 2012 6:32 pm

ميرسي يا قمر على ردك الجميييييل امتا بقى حد يصوت لون دايركش

يا ريتني ما نزلت الموضوع جبتولي احباااااااط

شكراااااا يا قماميرر
أميرة الأحلام
عضو متقدم
عضو متقدم
أميرة الأحلام

انثى

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 19, 2012 6:42 pm

ههههههههههههههههههههههههه
koooky
عضَو أنْـيقٌ
عضَو أنْـيقٌ
koooky

انثى

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 5:51 pm

يسلمووو يا جمييل عالردووود الجميله زيك

طبعا جستين من افضل المغنين عندي
أميرة الأحلام
عضو متقدم
عضو متقدم
أميرة الأحلام

انثى

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2012 3:28 am

وانا كمان ^________^
koooky
عضَو أنْـيقٌ
عضَو أنْـيقٌ
koooky

انثى

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 12:15 pm

بصره يا قموووووره

انتي اصلا ذوقك حلو بالاغاني الاجنبي
عامله زيي مدمنة اجنبي رغم ان في بعض الاغاني ما بفهمها
بس احبها من عند ربنا كدا

هههههههههههه
يلا سلميلي على جستين بيبر
مشكوووووووووووووووره
يـاحـلاآتـ الـدنيا فـينيـ
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
يـاحـلاآتـ الـدنيا فـينيـ

انثى
عدد الرسائل : 57
الموقع : في أرض الـلـهـ الوأإسـعهـ
تاريخ التسجيل : 02/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2012 8:36 pm

مشكوورهـ عالمووضووع الرووعهـ ياعسسلrtrthioh

تقـبلي مرووووري.
siniorita
عضَو نـشَيــطْ
عضَو نـشَيــطْ
siniorita

انثى
عدد الرسائل : 2027
العمر : 28
الموقع : في قلب من احب
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 10:49 am

انا مررررررررررررررررررره احب ون دايركشن
أميرة الأحلام
عضو متقدم
عضو متقدم
أميرة الأحلام

انثى

مُساهمةموضوع: رد: justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World   justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 24, 2012 1:46 am

هههههههههههههههههه يووصل يا كوكي

justin Bieber: One Direction Will be the Biggest Boy Band in the World
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنية love me (justin bieber
» احلى صور لاحلى فرقه (one direction)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات كول للبنات بس... :: المنتدى :: منتدى الفن و الفنانين-