منتدى بنات كول للبنات بس...
اهلا و سهلا بك زائرتنا العزيزة اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول و اذا كنتى زائرة فيسعدنا تسجيلك معنا و انضمامك لاسرتنا و اتمنى لك قضاء امتع الاوقات معنا


يلا بسرعة سجلوا يا بنات هناك مفاجآآت بانتظاركم

تحيــــآآآتــى/
مديرة المنتدى

Rania
منتدى بنات كول للبنات بس...
اهلا و سهلا بك زائرتنا العزيزة اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول و اذا كنتى زائرة فيسعدنا تسجيلك معنا و انضمامك لاسرتنا و اتمنى لك قضاء امتع الاوقات معنا


يلا بسرعة سجلوا يا بنات هناك مفاجآآت بانتظاركم

تحيــــآآآتــى/
مديرة المنتدى

Rania
منتدى بنات كول للبنات بس...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى بنات كول للبنات بس

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 3:31 pm

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هاذي روايتي الاولى ( توأمان بين الذئاب )
وما احلل ولا ابيح الي ينقلها بدون مايكتب اسمي
بقاياء جروح



تعريف الشخصيات

اول شي
الجد حمد: طيوووب
عنده هو وعياله شركه كبيرره و عنده مزرعه فخمه ودايم بالصيف يروحون لها ينادونه ابو خالد بس محد
يدري ليش الا عياله
الجده نوره: دلوعه امها وابوها وهي وحيدتهم وورثت من ابوها وتزوجت حمد بقصه حب >>شياب اخر زمن

::::::::::::::::::::::::::::عيالهم::::::::::::::::::::

عبدالله:شخصيه قويه ومحد يقدر عليه ومايرضى بالغلط ونقطه ضعفه امه وابوه
حصه: حنوووووونه بشكل كبييير واي احد عنده مشكله يروح عندها ومتزوجه كويتي

حسن:طيب ومتواضع وحنوون وياويل الي يسوي شي لبناته

عبدالرحمن:مغرور وشايف نفسه ومحد عاجبه وهو وعياله عايشين برا ومايجون
الا بالصيف ولهم 5 سنوات ماجو السعوديه

عبدالعزيز:طيوووووووب وخفيف دم ومستحيل يرفض لبنات اخوه طلب 27

نايف: توأم نواف وهو حلــــــــــــو ويخـــقـــقـ بس ثقيل وتحسينه غامــــض ودايم يكتب اشعار حب وورى هالشعار سر
ومحد يعرفه غير توأمه
نواف:توأم نواف محد يقدر يفرق بينهم بشكل بس نواف عكس نايف بكل شي نواف خفيف دم وخبل وداايم يشبك بنـــــات
وراعي مقالب

حلا:حبـــوبــه وحلوه نحييييييييييفه وتعشق شي اسمه رسم ودايم لو
تضايقت تروح ترسم وابوها
حاط لها غرفه لرسم

غلا:هالبنت ساالفتها سالفه دااايم على النت وهواش هي وامها وهي مرررررره عااااديه

لمى وامل : توأم خبـــلات ومايهمهم شي وويعشقون افلام الاكشن وجسمهم يهــــــــــــــــبــــــــل مع ان امل انحف شوي
ورقصهكم جنـــــان ومقالبهم شي ثااني ودايم هم ونايف هوااش وهم اكثر شي يدلعهم ابوهم لانهم اخر العنقود وعرابجه

خلصو والحين عيال العيال

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عايله عبدالله حمد الـ...

عبدالله: تم التعريف فووق

زوجته مها: ياالبـــيــهـ مافي احد بطيبه قلبها وماتقدر ترفض لعيالها طلب وعيالها يمووتون فيها
وهي مشاء الله تهبل ملكه جمـــــــــــال

::::::::::::::::::::::::::عيـــــــــــــــالـــــــــــــــــهم::::::::::::::::::::::

تركي:طوويل حنطي عيونه نااعسه لونها عسلي وشخمه سلة سيف معضل فلاااااااوي وماخلا بنت ماشبكها23
تخصص اداره اعمال

خاالد:مملوح بس بــاارد وايذا عصب عصب وعنيييييييييييييييييييد

ريم:توأم ريما عمرها18 بثاني ثنوي طولها حلو عيونها كبار ولونها عسلي وشفايفها صغار وورديه ولها خدود تدنن
وصابغه شعرها بني فاااتح وشعرها تحت ظهرها خواااافه وكيووت

ريما:توأم ريم عمرها18بوويه بثاني ثنوي طولها حلو عيونها كبار ولونها عسلي وشفايفها صغار وورديه
ي
جود:عمرها 10 مالها دور
بدر: عمره 3 سنين
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عائله حصه حمدالـ.......
حصه: تم التعريف
زوجها منصوور: طيب ومن الكويت
::::::::::::::::::::::::::::ولدهم
جراح:حلو شخصيته قويه عيونه مايله للأخضر واسمر طوله عادي استهبالي يحب يرفع ضغط نجود وريما
وعنده اسلوب حلوو


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عائله حسن حمد الـ........
حسن: تم التعريف
زوجته منيرهـ:حقوووووده جمل ماتنسى وماتحب الخير لغيرها
::::::::::::::::::::::::::::::عيالهم::::::::::::::::::::::::::::::::
ناصر:عصبي حقير يعصب من
اي شي متزوج دانه
ماجد:طيووب بس عنيييد مملوح يحب خواته ضابط
الجازي:شخصيتها قويه مملوحه ثاني جامعه تمريض
عهود+نجود:هبلااااااااااااااااااااااااات بس عهود خوافه ومخفه وينضحك عليها وتصدق كل شي ينقال لها ملامحهم
عيونهم كبار وناعسه وخشمهم سله سيف وبيييييض
في ثاني
ثنوي
::::::::::::::::::::::::::::::
نبدا
تركي بطفش:يااالليل الطفش والله مليييت
ريما: تروك اسكت تراك ازعجنا ياخي رح مع اخوياك وفكنا
تروك بحماس: ريما جتني فكره جهنميـــــــــــــــــــــــــــــــــه
ريما بحمـــــــاس:قول يله بســـــرعه بســرعه قوول
ريم وهي تطقطق بجوالها: اعصابك لايطق لك عرق
ريما وهي مطنشه ريم:ترووووكـــ ياقلبي يله قلي
تروك وهو يتنيذل:اقوول لالا مراح اقول ولا اقول لالا
ريما وهي مرتفع ضغطها منه:ترووووووك ياحيوان تقول ولاهالكاس براسك
تروك وهو مروقـــ :طيـــــــــــــــب والــــلـــه ما اقــــول لكـ
ريما وهي تتمسكن: ترووك ياقلبي انت تكفى قول لي حلرام عليك تقولي وتحمسني واخر شي ماني قايل لك
تروك رحمها:طيب اسمعي ابغاك تدخلين غرفت خالد وتاخذين لك ثوب وشماغ
ريما:طـــيــــــــــب
وراحت تركض
بعد دقايق
رجعت وهي لابسه ثوب ومتلثمه بشماغ
تروك وهو متنح:الله ياخذك طالعه تخققين
ريما وهي تعدل الثوب:اصلا طول عمري حلوه
تروك :اقول وين عبايتك
ريما: يعني وين فوق
تروك:ليش ماجبتيها
ريما : مالها حاجه
تروك:ياغبيه لو شافك ابوي كيذا رحتي فيها
ريما خافت:طيب وراحت
ورجعت وهي لابسه عبايتها
تروك:يله
وراحو
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عهود بعصبيه:نجووووود ياكلبه جبيبي كتكاتي
نجود وهي تركض: والله محد قالك ترمينه
عهود:مارميته حطيته على الكنب
نجود وهي تفك الكتكات:والله مو مشكلتي
ويدوون
ناصر بعصبيه:بــــــــــــــــــــــــــــــس
كلهم وقفو وطالعوه
ناصر بنفس العصبيه:بزران انتم خير تراكضون ازعجتونا حتى ما احترمتم امي وابوي
عهود وهي ميته خوف:هي ماخذه كتكاتي
ناصر:وانتي رجعي لها كتكاتها
نجود ببرود:مو شغلك خلك بخيانت زوجتك ازين لك
ناصر عصب:نــــــعــــــــــــــــــــم
نجود ببرود ضاهري:نعامه ترفسك
ناصر جن جنونه:يالحيوانه يالي ماتربيتي يالكلبه يااالـ......
وجا بيعطيها كف نجود غمضت عيونها من الخوف بــــس

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في مكان ثاني
جراح= جروح
نزل جروح من الدرج وهو متكشخ: السلام عليكم
امه حصه:وعليكم السلام هلا والله بحبيب امه تعال اجس هينا ياوليدي وش هالكشخه والله انك تهبل
جروح: احم احم اصلا انا طول عمري كشخه... يمه انا طالع ابفرفر مع اخوياي بالمول
امه حصه:بحفظ الله
جروح:عن اذنك
امه حصه: اذنك معك
::::::::::::::::::::::::::::::
بمكان ثاني
في لندن
فارس : انا طالع مع السلامه
الكل : مع السلامه
الام تولين:وانا راقيه لغرفتي
اثير بطفشـ : اقول اشجان مراح تطلعين اليوم
اشجان وهي تفكر:الا ابطلع مع صديقاتي للملاهي
اثير:اها اجل انا وصديقاتي بنروح معكم
اشجان:اووك
اثير:طيب متى تروحون
اشجان وهي تطالع ساعتها:اممم بعد ساعه
اثير:خلاص ابروح اللبس
اشجان :وانا بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عبدالرحمن حمد الـ....
الولد الرابع لعيال حمد
عبدالرحمن:تم التعريف
زوجته تولين:لبنانيه طيووبه
:::::::::::::عيالهم:::::::::::::::::::::::::::::::::::
فارس:يدرس اداره اعمال مغرور درجه اولا حلوو ويخقق طويل ومعضل وشعره اسووود ومرره ناعم وسوي
فيه سبايكي وابيــــــــــــــــض لمبه وعيونه كبيره ونااعسه
ولونهم بحري طالع على امه
اشجان:حلوه شعرها اشقرلحد رقبتهاتدرس ي الجامعه ثاني جامعه تخصص فنون
اثير:هابنت عربجيه مره شكلها كيوت بس حركاتها مرره عربجيه وخفيفه دم واسلوبها يجذب عيونها عسليه
وخشمها صغبروفمها صغير بس
شفايفها مليانه شعرها قصير مايل على البني اولا جامعه تخصص تمريض
مشاري:مغرور بكشل كبيرحلوووو بس مو زي فارس فارس احلا منه بكثييييييييييييير هو بثالث ثنوي
نجد: هالبنت مغروره بس يحق لها لانها تهبلوجسمها عذااب عيونها كبارولونهم بحري وخشمها سلة سيف
وفمها مليان بثاني ثنوي
:::::::::::::::::::::::
في السياره
تروك:اقول ريما يله فصخي عبايتك
ريما:طيب
وفصختها وقالت
ريما:اقول تروك
تروك:هلا
ريما بحمــاس:وش رااايك نروح للبقاله ونصرق
تروك بحماس اكبر:اي بس كيف
ريما:اسمع اول شي ............................................................
تروك:خلاص بس خلينا ندور بقاله
ريما:شف هاذيك بقاله وقف عندها
وقف عند البقاله ودخلو
ريما نادت العامل وقعدت تساله وتروك يقش اكل بالكيسه الي معه وكان في ثلاث شباب في البقاله
ترو خلص وصرخ: يله ريمـــــــــــا وركض
وريما وراه وكان الثوب يسحب على الارض من طوله
وتعكرفت وطااحت ولفت على ورا شافت عالمل البقاله والشباب الاثين وراها
وواحد مسكها من خصرها
وصرخت:تـــــــــــــــــــــــــــــــركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

انتها االبارت
توقعاتكم
1- العامل حق البقاله والشباب بيمسكون ريما ??
2-ترووك ايش بيسووي
3- نجود ناصر بيضربها؟؟؟
4-اثير واشجان بيروحون للملاهي ويرجعون بسلام ولا راح يصير شي
وبص^__^ انتظر ردودكم وتوقعاتكم وارئكم بفارغ الصبر
^_^
مــــــع تحياتي
بقـــــايــاء جــروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 3:32 pm

بـــــــــــــــــنات هاذي هي روايتي الاولى اتمنى تعجبكم وانتظر توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:17 am

ويـــــــــــــــــــــــــــــــــن الردوووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تعبـ ـني غ ـروري~
عضَو أنْـيقٌ
عضَو أنْـيقٌ
تعبـ ـني غ ـروري~


انثى
عدد الرسائل : 204
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 25/06/2012

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 3:33 pm

مرسسي ع الروآيهـ

تقبلي م ـروري rtrthioh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:08 am

شوي وانزل 5 بارتات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:10 am

[color:1833=red الــــــــــــــــبــــــــــارت الــــــــثــــــــــــاانــــــــــــــي


ريما:تـــــــــــــــركــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
لف تركي عليها بسرعه وشاف واحد من الشباب ماسكها
وركض باسرع ماعنده وعطاه بكس مع عينه خلاه يرجع ورا ويترك ريما
وعلى طول شال ريما وركض على السياره ورماها بالكنب الي
جنب السواق وأووووووووووووووووووووء<<<<<صوت تفحيط السيارهـ خخخخخ
وابعدو شوي عن مكان البقاله وشوي الا ترووك يمسك بطنه من الضحك وريما تبيكي وتضحك
ترووك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما اشكالنا تووحفه
ريما:اكشششششن فله حماااس واااو بس لو مسكونت
تروك:ههههههههههههه <<<مازل يضحك
ريما:,,,,,اقول تروك وين الكيسه حقت البلع الي صرقناه
تروك ناظر الكيسه الي بيده ومـــــات ضحــــكـ:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وريما تطالع بستغراب:وش السالفه
تروك:شوفي الكيس مشقوق وكل شي وطاح كل شي مابقى الاعلك ابو نص
ريما:اووووووووووووووما التحطيم يعني بغينا نروح فيها على الفاضي
تروك: شفتي عاد ....يله نروح لسوق
ريما:يله
ونزلو
::::::::::::::::::::::::::::::::
في مكان ثاني
ناصر جن جنونه:يالحيوانه يالي ماتربيتي يالــ......
وجا بيضربها كف نجود غمضت عيونها من الخوف تحتري الكف يجيها بس لاحظت انه ابطى ماضربها
وفتحت عيونها وشافت ابوها ماسك يد ناصر يمنعه
يضربها
ناصر +نجود:يبه!!
حسن الابو:ناصر مادام انا حي لا تمد يدك على خواتك ولاتتدخل فيهم (ولف على ماجد )ماجد ياولدي رح مش خواتك يغيرون جو
نجود وهي تبتسم بنصار:جزاك الله خير يبه
ماجد:انشاءالله....يله يابنات روحو البسو عباياتكم
نجود+عهود:انشاءالله
وراحو
ناصر:يبه كان خليتن اضربها قليله الادب
حسن الابو:انت ليش تتدخل فيهم لو مت ذيك الساعه تدخل فيهم
ناصر :عسا عمرك طويل يبه
فوق عند البنات
نجود:ههههههههههههههههههههه شفتي وجهه منقهر هههههههههههههههههههههههههههههاي
عهود:ياحيوانه والله ان قلبي طاح واحس اني اببكي من الخوف وانتي الي متهاوش معاه قاعده تضحكين
نجود:اقول بس اللبسي عبايتك لا يعصب علينا ماجد
عهود:طيب
ونزلو
عهود:يمه وين ماجد
الام منيره :راح يشغل السياره
نجود+عهود:يله مع السلامه
الام منيره:بحفظ الله
بالسياره
ماجد:ها وين تبغون تروحون
نجود +عهود:لسوق....
وطالعو بعض ههههه
ماجد :طيب
ووصلو السوق ودخلو
::::::::::::::::::::::::::::
في لندن
اشجان:اثييييييييييييييييييييييييييييييير يله بسرعه مشينا
اثير وهي تنزل من الدرج بسرعه: جايه جاي.... دردب اهه
اشجان:ههههههههههههههههههههههههه احسن تستاهلين
اثير :لالاا اخاف خربت كشختي وارحت تركض لمرايه وجت بعد ما عدلت نفسها يله
اشجان:يله
ورحو يركبون السياره
البنات:هـــــــــــآآآآآآآآآي
نوره:هـــــآآآيــــــــآآآت
البنات:اخبارك
نوره:تمام وانتم
اشجان:بخير دامك بخير
السواق طبعا يتكلم انقلش بس انا ابكتبه عربي ما اعرف شي بالانقلش خخخخخ
السواق:مدام وين ابغا روح
نوره:روح لملاهي.........
السواق:تيب
وهم عند البوابه سمعو الصرا خ خخخ
اثير بحماس ووناسه:واااااااااااااااااااااو حماس يله يله بسرعه انزلوو
وراحت وسحبت عليهم
ودخلت تدور صديقاتها
صارخت وهي تشوفهم:هدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
هدول:اثــــــــيــــــــــــر
اثير وهي تركض تعكرفت وبغت تطيح<<<يالليل هالبنت بس تطيح
وبغت تطيح بس مسكها واحد
الشاب:سلامك اختي جاك شي
اثير بعصبيه:عسا يدينك الكسر ابعد وبعدته بقوه من سمح لك تلمسني
الشاب بغرور:اصلا من يحصل له اني امسكه
نجود:محد طلب منك تمسكني
الشاب:طيب طيب وراح عند اخوياه
واحد من اصدقاه:فصوول من هاذي
فيصل:مدري مريت من جنبها وشفتها بتطيح ومسكتها وشبت بي

صديقه: اهاا

عند اثير جت معصبه منه بس شافت هدول راحت كل العصبيه
اثير:هدووووووول وضمتها
اثير:يله نلعب تراني متحمسه
البنات:يله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بمكان ثاني
في بيت الجد
لمى كانت داخله جوو في فلم الرعب الي تشووفه وبالظلام جا البطل بيقتل البطله
ومادرت الا بشي بااااااااااااااااااارد ينكب عليها
لمى:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ولفت ورا وشافت امل طايحه على الارض من الضحك لمى عصصصصصصبت
لمى:امـــــــــــــــــــــــل ياحيوانه الله ياخذك والله لا اوريك
وامل راحت تركض على شان ماتمسكها وراحت لمى للمطبخ على سان تاخذ جيك موويه بــــااااااااااااااااااااارد
وراحت تركض لصاله رايحه لأمل اول مره كبت عليها بس ماجت على امل وصارو يدورون بالصاله
وطخ طاخ طششششششششششششش
لمى وهي تشوف امل زلقتـ:::هههههههههههههههههههههااااااي شكلك توحفه وراحت تلحق عليها وتــــــــــششششششش
كبت عليها موويه
امل:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ الله ياخذك باحيوانه برررررررررد وراحت تلحقها وطشش طيش
زلقت لمى هههه
امل:ههههههههههههههههههههه احسن ههههه
راحت طبت عليها وقعدو يتهاوشون
بذا الوقت دخل نواف تنح وهو يطالع فيهم وهم ماحسو فيه قاعدين يتهاوشون^__*
نواف:ههههههههههههههههههخهخهخهخهههههههههخخخخخخخخخخخخهخهه اما شكلكم
ههههههههههخههههههههههههههههخخخخههههههههههخهخهخهخهخهخهخههخخه
لمى وامل انقهرو
واخذت امل المويه الباقيه في الجيك وتشششششش>>حستكم كرهتو هالكلمه خخخخ
وكبته على نواف
نواف:هئئئئ ياحيوانه
امل +مل:هههههههههههههههههههههههخهههخخخخهخههخهخخهخهخهخهخه
احسن تستاهل محد قالك تضحك علينا هههههههههااااااي وهربو
نواف بقهر:ياكلابه مليتوني مويه وانا كنت ابطلع اشبك بنات مع رائد يالليل ابروح اقووله ينتظر
طبعا البنات طايحين من الارض من الضحك
عند نواف
رئد وهو يضحك:هههههههههههههههههه وش فيك كلك مويه
نواف بقهر:كله من البنات وقاله السالفه\
رئد:هههههههههههههههههههههههههههههه احسن تستاهل
نواف:اقول اسكت ابروح اغير واجي
رائد:بسرعه
نواف:طيب
وراح يدخل البيت
ودخل غرفت وقعد يكشخخ
وطلع وكان مكبوب قدام غرفته مويه وطششش طخ طع طاح
نواف بقهر: اووووووووووووووووووووف خلاص منب رايح
ودخل الغرفه ودق على رائد وقال له السالفه ورائد ميت ضحك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند تروك وريما
ريما :يله ننزل
تروك:يله
ونزلو وقعدو يتمشون
ريما شافت بنت معطيتها ظهرها وجسمها خقق
ريما:الرقم ياحلووو
ولمى البنت لفت وجهها شافت ريما اقبح وجه في الكون
البنت:هلا حبيبي ايش قلت
وريما تقرررررفت:ها لا خلاص ولا شي
تروك يضحك:ههههههههههههههههههههههههه شفتي وجهها كيف
ريما :وعععع لاتذكرني
وهم يمشون اخذو كم رقم معاهم وراحو لمكان زحمه شوي وتفرقت ريما عن تروووك
ريما:يااالليل الحين وين القاه هالغبي
ودردب صقعت في واحد<<<<ترا دردب وطششش تششش مؤثرات صوتيه خخخخخخخخ
ريما:مــــــاجــــد
ماجد:مين انت تعرفني
ريما ارتبكت:ها لالا ولاشي
ورحت عنه بسرعه وشافت تركي من بعيد
ريما بصوت عالي:تــــــــــروووووووووووووووووكــ
تروك:الله ياخذها فشلتني
راحت ريما عنده بسرعه
ريما:ترووك ترووك
تروك:هااااااااااا خير وش تبين
ريما:شفت ماجد
تروك:احلفي وينه
ريما وهي تأأشر عليه:هيــــــنــاكـ
تروك وهو ينزل يدها بسرعه: الله ياخذك لا تأشرين
ريما تتحلطم:اووف طيب طيب فهمت
تروك وهو يروح باتجاه ماجد:تعالي بروح لماجد
ريما:اوووووووووووف طيب
راح تركي ضم ماجد من ورا وهو يستهبل
ماجد بعصبيه:يااابــــــنــت النـــاس وش تــبـــغـــيـــن منـــي
تركي وهو يوقف قدامه:اي بنت؟؟
ماجد ارتبك :هااا
تركي:اقولك اي بنت االي تلاحقك
ماجد مالي الا ااقوله : بس الي بجنبك
تركي:هاذي ريما
ماجد:اهاا طيب تعالو نجلس بكوفي واعلمكم السالفه
تركي+ريما:يله
راحو وجلسو بالكفوفي
ونادا الجرسون وطلبو لهم
ريما بحماس حاولت تخفيه:يــله قول السالفه
ماجد:هاذا لما كنت في ثالث ثنوي...كنت راعي بنات مو بس اكلمهم واواعدهم بس ماسويت لوحده شي الا ناديه
ريما:منوو ناديه
ماجد:وحده تعرفت عليها كنت احبها وامـــوت فيها وهي نفس الشي وكانت تعيش مع اهلها بشقه بس مره اهلها
سافرو وخلوها بالبيت وهي استغلت الفرصه
ونادتني لبيتهم عاد دخلت ورتني غرفتها وصار الي صار والحين عندها بنت مني عمرها 3 سنوات
ريما بصدمه:طيب وش بتسوي في البنت والام وش صار عليها
ماجد:تبرو منها اهلها وحطو لها شقه لها هي والبنت وكل شهر يعطونها 5الاف
ريما:ياااقلبي عليها.....
تركي بجديه:طيب انت تحبها
ماجد:ايـــه
ريما بحماس:طيب عندي حل
ماجد لف عليها بسرعه :وشوو
ريما بجديه:تتتزوجها مسيار(يعني تصير زوجته بالسر)
ماجد:وابووووووووي
ريما:مو لازم يعرف
تركي:هاذا ازين حل
ماجد :طيب وهي
ريما:انت تقول انها دايم تضمك من ورا فا اكيد انها موافقه
ماجد:بس قبل 3 اشهر وقفت
ريما :طيب تعرف وين شقتها
ماجد:ايه
ريما:خلاص ارسله على جوالي وانا اتصرف.........وين البنات جايبهم معك
ماجد:ايه ...لحظه ابسالهم هم وين... وفتح جواله وتكلم انتم وين..........بمحل..... اها طيب خلاص باي
...هم في محل,, تعرفينه
ريما :اي يله باي
وراحت
ريما تكلم نفسها:وين المحل وين ...........اي اي لقيته
ودخلت وعرفت نجود من شنطتها
وراحت مسكتها مع خصرها
ريما:ياربي شو هالجسم الحلوو
نجود صارخت ريما على طول سدت فمها وهمست في اذنها:انا ريما ياخبله اسكتي
نجود لفت عليها وضربتها:خوفتيني ياخبله
ريما وهي تمسك يدها وتمشي:هههه تعالي نقعد
نجود:من جيتي معااه
ريما وهي تغمز لها:مع حبيب القلب
عهود بصدمه:نجــــــــــــــــــود
نجود وهي تسوي نفسها مرتبكه:هاااااا ....هي انت ابعد عني ياقليل الادب
ريما عاشت الدور:وش فيك بيبي منو هاذي
عهود بصدمه من توأمها:نجود ليــــش تسوي كيذا وتوطين روسنا
نجوود وهي عايشه الدور:انــا احبـــه واموت فيــــه وراح اتزوجه قريــــب
عهود وهي تدق على ماجد:لا هالوضع ماينسكت عنه
رد ماجد:هلا
عهود:مااااجد نجود كلم رجال وتقول انها تحبه
ماجد عرف انه ريما:طيب انا اعرف
عهود وهي شوي وتصيح:بس
قاطعها صوت ضحك ريما ونجود
ريما الي ماقدرت تحمل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلها تووحفه هههههههههههههه
عهود عرفت ديما من ضحكتها:ياااحيونات طاح قلبي ماتوقعت نجود تسويها
ملاحظه
(عهود لو صار لها مواقف زي كيذا تصير كنها بزر وعلى طول تتصل على ماجد)

عند ماجد وتركي
تركي:وش فيه
ماجد وهو يضحك:ريما لاعبه على عهود على انها ولد يغازل نجود ونجود تحبه ههههه
تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تلقى عهود انجنت
ماجد:تعال نتمشى
تركي: يله

نرجع لريما وعهود ونجود

ريما:بنات تتحدوني ادخل محل رجالي
نجود+عهود:ايــــــــــــــــــــه
ريما:طيــــــب تعالو
وراحو عند محل رجالي
ريما:انتم وقفو هينا
نجود+عهود:طيب
ودخلت ريما وهي تهايط وتتمشى وتتفرج جاها عامل
العامل:بابا شوف زوج انتا مع رجال تاني
ريما لفت بسرعه عليهم لقت شاب يتحرش فيهم وراحت لهم بسرعه
عند عهود ونجود
الشاب:هلا والله بالحلوين وش تبغون هينا
نجود:عهود طنشيه ولا كانه موجود
بذا الوقت جت ريما
ريما بهياط:خيــــر خــيــر يالخو وش تبي
الشاب:ابي هالبنات الحلوت
ريما :نعــــــــــــــــم
وقربت منه وبحركه جريئه مسكته من رقبته بتخنقه وهو بكل سهوله مسكها مع حلقها ورفعها
الشاب وهو يهمس في اذنها:............................................
ريما بصدمه:

انتها البــــــــــــــــــــارت
تــــــوقعــــــــاتــــــكـــم

1-ايش راح يصير مع ريما
2-والولد ايش بيسوي
3- تركي وش بيسوي لو شاف اخته كيذا
4- فيصل بيسوي شي ل اثييير
5-وايش بيصير على ماجد هو وناديه
انتظر توقعاتكم
مع تحياتيــ
بقاياء جروح

]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:11 am

الـــــــــــــبـــــــــــارت الــــــــــثــــــالــــــــث


ريما بصدمه:لااااااا مستحيل
الشاب بحركه سريعه فك الثمه وخلاها تطيح على الارض وقال وااااو
ملكه جماااال وباسهاعلى خدها
عند تركي وماجد شافو تجمع الناس وراحو يشوفون وتركي شاف ريما رافعها الشاب وشافه وهو يبوسها
عصصصصصصب وركض وبقس على عينه والولد
طاح من قوه البكس وقام وقال بصوت عاالي :يالحقيـــــــــر يالـ****(الولد معضل)
وقعدو يتهاوشون لمى جا الامن وفكهم كل واحد راح بطريقه
تركي شاف ريما وهي ترتجف من الصدمه راح لمها وضمها بقوووهــ
وريما الي اخيرا بكت:اهئ اهئئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ باسني ياتركي اهئئئ اهئئئ
تركي:ريموو خلاص الناس تطالع فيك على بالهم ولد
ريما قامت وهي تزين الشماغ وتتلثم فيه:طيب يله
وراحو لسيارتهم
تركي كلم ماجد وقاله يخلي عهود ونجود يجون معاه
في السياره
ريما وقفت صياح وتفكر في مصيرها اهي واختها
نجود سااكته وتفكر ليش ريما صاحت مستحيل تصيح من بوسه
عهود وتركي يسولفون
وصلو للبيت وراحت ريما من الباب الخلفي علاشان محد يشوفها ودخلت الغرفه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في مكان ثاني
عند جروح
جروح وهو مع اخوياه والبنات يتميلحون عندهم
جروح:يااالليل طفشت اليوم مافي احد يستاهل
محمد:من جد كلهم شيــف
جروح بطفش:خلنا ناخذ رقم كم وحده ونروح للأستراحه
محمد:ازين بعد
واخذو لهم كم رقم
وراحو للأستراحه
محمد+جروح:سلااااااام
الكل :وعليكم السلام... هلا والله حياكم
جروح :الله يحيك
راح وانسدح على الارض :ااه وفتح عين وحده عندكم شي يشرب
عبدالله:اظنه
جروح:تكفى كم جب لي
عبدالله:اقوول انقلع رح انت جب الي تبي
جروح:افففف طيب وراح للمطبخ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في مكان ثاني:

شموخ:غريبه رائد جاي بدري
رائد:ههههههه فااتك ياشموخ وقال لها السالفه
شموخ قلبها يدق على طاري نواف:هههههه اكيد امل ولمى مسوينها فيه هاذي حركاتهم
رائد:خخخخخ...اقول تعالي نشوف فلم رعب
شموخ بحماس :يله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اعرفكم بعائله رائد
ابوه صالح:رجال مايهتم في عياله همه الشركه والاسهم
مزنه امه:انسانه شريره<<<اهم شي شريره
ماتهتم في عيالها همها العزايم والحفلات وصديقاتها وكلام الناس وتكره ريهام
يزيد:طيب بس يعصب بسرعه وداااشر
رائد:تم التعريف
ريهام:بنت عمهم ابوها مات واخوه صالح اخذها مملووحه تدرس ثالث جامعه
نجلا:بنت عالمها النت والشباب والمواعده بس طيبه ومملوحه
شموخ:مجوجه وكلن يحبها تحب نواف شعرها لونه كستنائري عيونها كبار خشمها صغير
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند نجلا
نجلا وهي تكلم واحد من الي تلعب عليهم
نجلا:ايوه حبيبي .....ههههه....لا لا هاذيك حقيراا مع نفسها هي وجهها الي كله مكياج...ادري ههههه
خلا بكرا...في .. اوك الساعه 9.....وانا اموت فيك ..يله باااي قلبوو
نجلا بكره:اووف والله انه نشبه....اقول خليني اروح عند شموخ
وراحت لغرفتها واستغربت انها ماهي موجوده ونزلت لغرفه التلفزيون وشافت شافت رائد وشموووخ مندمجين
مع الفلم
نجلا ابتسمت بخبث وراحت من ورا شموخ وعضتها من عند ردقبتها
شموخ برعععب:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ونطت بحضن رائد
سمعت صوت ضحك عاالي وفتحت عيونها وشافت نجلا ميت ضحك وقامت عليها
شموخ:نجـــــــــــــــــــلا يالكلبه والله خوفتيني وقعدت تضربها ونجلا ميته ضحك
وقعدو يتابعون الفلم وبعد دقايق انسحبت شموخ بهدووووووء
وراحت لغرفه رائد واخذت لها ثوب وشماغ ولبستهم وراحت لغرفتها تحط لها سكسوكه تراها خبره ولمى خلصت
راحت لغرفه الهام وفتحت االباب بشويش علشان ماتحس فيها شافتها دخله جو تلعب بجوالها قربت منها
وضمتها من ورى وباستها مع خدها
الهام انهبلت منوو هاذا ولفت بسرعه عليهاوشافت رجال:منوووو انت

شموخ سدحتها على السرير
الهام بخوف:م م منووووو ا انت وش تبغاا منني
شموخ ماقدرت تتحمل فجرتها ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه\
شموخ قامت عنها وهي تقول:هههه اما شكلك اوووف فاتت علي لو اني مصوره ههههههههههههه
الهام عصبت:يالـ............. خوفتيني طيحتي قلبي ونطت عليها وقعدو يتهاوشون
لمين تعبو
شموخ:الله ياخذك قويــه
الهام:هههه حتى انتي شوفي وش سويتي بي
شموخ:ابروح اخذ لي شاور وارجع
الهام:حتى انا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ز
في مكان ثاني
في بيت الجد
بغرفه امل ولمى
امل وهي منسدحه:اححححح جوعانه شكلي ابنزل اجيب لي شي اكله
لمى :ابجي معاك
ذا ال
وقت كان نواف مار من عندهم وسمعهم وراح يركض لغرفته اهو ونايف
واخذ شماغه وتلطم ولراح يركض للمطبخ واخذ سكين دخلت امل اول شي ومادرت الاشي ساد فمها وحاط شي حاد على
رقبتها ورجع وراا
لمى:اممممممممممل وينك ودخلت المطبخ......ليش مافتحتي النور
نواف وهو يغير نبره صوته:افتحححيها وشوفي ويش بيصير لأختك
وشافت واحد معه اختها وحبيبتها وتوأم روحها:هئئئئئ امممممممممممممممل
نوااف:ولاااا كلمه ولا راس اختك تلقينه طايح........روحي جيبي 500 الف واخلي البنت بحالها
امل الي اخيرا وخرت يده عن فمها:تكفى خلني الله يوفقك
نواف :شششششششششششششب ولا كلمه وانتي الثانيه روحي جبي الفلووس
لمى:اهئئئئئئ والله ماعندي اهئئئ
نواف الي ترك امل وقعد على الارض من كثر الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كح كحهههههه كح كح كح كح
لمى راحت بسرعه و فتحت النور:نوووووووووووووواف يالحيوان طيحت تقلبي قاطعها نواف
نواف وهو كتوم :كح كح البخاخ ككح ككحح
لمى راحت تركض لغرفته وفتحت الباب بقوه ولقت البخاخ فوق التسريحه واخته وركضت لنواف
لمى:خخخخذ
اخذه نواف وهويبخه بفمه عقب 3 بخات ارتاح
امل وهي خايفه:اننننننت بخيير
نواف:الحمدلله انا ابروح للغرفه يله تصبحون على خيير
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::م\
في لندن
وفي الملاهي بالضبط
عند اشجان في لعبه ال قطار الموت كل ثنتين من صديقاتها مع بعض الاهي
اشجان:وانا انشاء الله مع مين اجلس
خلود:اقعدي ورانا
اشجان وهي تحط يدينها على خصرها:لااااااااااا والله
نوره:اجل انزلي
اشجان رضت بلامر الواقع وركبت وراهم
نفس المكن بس بجهه ثانيه\
فيصل:ياااااالليل الحين وين اقعد ماافي مكان
جهاد:الاشف هيناك في بنت جالسه لحالها رح اجلس معاها
فيصل بطفش:طيــــــــــــب
وراح عندها
فيصل:لوسمحتي
لفت عليه اشجان:هلاا!!
فيصل تنح في اشجان ويقول في نفسه يااااااالبيه قمر 14
اشجان:يغيت شي؟؟....هيييه..وتاشر بيدها قدامه اااااااااانت
فيصل الي اخيرا انتبه:هلا
اشجان :وش بغيت
فيصل:اي صح ممكن اجلس يمك
اشجان:اي
وجلس
فيصل:انا فيصل من السعوديه
اشجان: تشرفنا وانا اشجان كمان من السعوديه
فيصل:انتم هينا تعيشون ولا جاين تغيرون جو
اشجان:لا حنا نعيش هينا بس اهل امي وابوي في الرياض.......شوف اختي هاذيك اثيـــــــــر
فيصل طالع اختها وانصدم هاذي البقره اختها هاذي الملاك الطيووبه اخت هاذا الشيطان مومعقووله:ماتشبه لك
اشجان:ادري..........يمممه الحين بتبدا اللعبه
وبدت اللعبه وبدا القطار يرقا لمى وصل للقمه>>اهم شي القمه
وبســــــــــــرعه نــــــــــزل
ويم نزل اشجان خبت وجهها في صدر فيصل
فيصل انصدم وش تبي ذي:اشجان وش فيك ......ورفع راسها وشفها تبكي من الخوف ياقلبي ليييش الدموع
وقعد يمسح دموعها
اشجان :.......................................
ولفت وصارت تطالع قدام
فيصل رحمها وجرها على حضنه وهي تعلقت فيه
لمين خلصت اللعبه وخرت عنه اشجان بسرعه
اشجان وهي مسستحيه:مشكور وراحت بسرعه
فيصل:يااازينها بس
جا جهاد
جهاد:اخس اخس وش هالحركات مع هالحلوه
فيصل:كانت خاايفه....يله امش
عند اشجان سحبت نوره علشان تقول لها الي صار
نوره:شجوون حبي وش فييك.....ليش وجهك احححححححمر
اشجان:يوووو يافشيلتي وش سويت
نوره بحماس:قولي وش سويتي
اشجان:لمى قلتو لي اقعد وراكم جاني وقالت لها السالفه
نوره:هههههههههه يحليله وهو جرك لحضن
اشجان:ايوه

في نفس المكان بس في جهه ثانيه
فيصل:اقول جهاد
جها:نعم
فيصل:تشوف البنت الي شبت بي اليوم
جهاد :ايه وش فيها
فيصل:تدري ان الي كانت معاي في القطار اختها
جهاد بصدمه:قل قسم
فيصل: قسم وحتى انا لمى دريت انصدمت
جهاد:الله خلق وفرررق هاذيك هااديه ونعومه والثانيه مزعجه وجفسه وعربجيه
فيصل:خخخخخ....ودي الحق اختها واسوي نفس الحركه معها واناظر وش بتسوي
جهاد:طيب بس نلحقهم وقالو لشباب بيروحون شوي ويجون
بجهه ثانيه
اثير:لا لا والله مو عدل انا اركب الحالي وانتو كلكم مع بعض
هدول:يعنيي مو قد التحدي
اثير:الاااااا قده والحين ابركبه ولحالي وانتم انتظرو هينا
البنات:طيـــب
اثير:وكل وحده تشتري لي شي ....يله انا رايحه
فيصل شافها تركب وراح ورها
فيصل:ممكن اركب بجمك
اثير وهي تطالعه من فوق لتحت:لا
فيصل عصب:بالله ايذا كان لعبت ابوك تكلمي وقعد وسكر عليهم
اثير:يااااااالكلب من سمح لك تجلس هاا ..لا بعد ابلعب معك وشوي وبتبدا اللعبه ولفت عليه...
..انت الي مسكني االيوم؟؟
فيصل :ههههههههههه توك تفتحين ولا وش السالفه
اثير بقهر:لااا بس استغربت من وجهك صاير شين اكثر قبل ولا راح اثر المكياج
فيصل عصب:خيـر انا فيصل خالد الــ احط مكياج والله خليت المكياج لك
اثير بتتكلم بس بدت اللعبه :ايذا خلصت اللعبه نتكلم زين وبستهزاء يا فيصل خالد الـ..
ونزل القطار بسرعه وفيصل ينتظر ايش بتسوي اثير
اثير وهي تحاول توقف :واااااااااااااااااااااااااو فله واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ههههههههههههههههههههههههههه وينك يا اشجان عن كل هالفله والله اشك انك ركبتيها واااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااء ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههه ابركبها مره ثانيه
وااااو وهي تحاول توقف
فيصل منصدم منها فرق عن اختها:مسكها تعالي مجنونه انتي توقفين اجلسي لاتطيحين بسرررعه
اثير قعدت:يااالليل تراني اول مره اركبها خلني استانس واسكت........هههههه ابوك يالفله وااااااااو
خلصت اللعبه اخيرا ونزلت اثير ونزل فيصل
اثير:واااااااااااااااااااو فله بس النشبه الي بجمبي ماخلاني استانس اقعدي واقعدي مليت منه
هدول:والله انك قويه عادي توقفيييين
اثير:هههههههه اي عادي
عند فيصل
جهااد:هااا زيها
فيصل:لااااااااااااااااا غيييييييييير باللمره تخيل والله انها توقف وتصرخ وناسه مو خوف
جهاد:انت متأكد اانهم خوات
فيصل:اييييييييه
في جهه ثانيه
اشجان:خلااص حنا بنرجع للبيت
نوره:طيب يله دقي على اثير ودقت
على اثير وجت ورجعو للبيت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ك
في مكان ثاني
عند ريما
نجود:هاااا مراح تعلميني
ريما:لا خلاص ماني معلمتك لا تحنين علي
نجود:طيب وش قالك يله قولي
ريما:لو جا وقته علمتك
نجود:ريما مو انا حبيبتك وديقتك وتوأم روحك
ريما:ايوه
نجود:طيب علميني
ريما بعصبيه:خــــــــــــــلاص انقــــــــــــــــلعي مــــــراح اعلــــــــــــــــــــــــــمكـ
نجود خافت:طــيــب بس بتنزلين؟؟
ريمااغير جو وافكر بالموضوع بعدين:خلاص ابنزل معك
نجود استانست:يلــه
ونزلو
ريما+نجوود :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريما:ياااااااااااني جوعانه تروك الكلب ما عشنا
تروك:احمدي ربك طلعتك من البيت
ريما ياليتك ماطلعتني وافتكيت ::طيب رح جبلنا من برا
تركي:طيب ..وش تبون..............كل واحد قال الي يبغاه ........خلاص انا رايح
وراح
ريما:انتم بتنامون عندنا صح
عهود:يب
ريما:طيب تعالو نتفرج على فلم
البنات:يله
الام:هيييييييييه انتي وياها
كلهم لفو
الام مها:وانا مراح اتفرج معاكم تراني اموت في افلام الاكشن
ريم:هههههه ياحبي لك يمه ..يله تعالي معنا
وراحو
ريم وهي تفتش في الاشرطه:ريمو حبيبتي
ريما سرحانه:همممم
ريم:تعالي دروري معاي.............يمه وش هاذا السيدي ودخلته وعادته من جديد...يله يله
وكلهم جلسو وبدا الشريط
والبنات متنحين في الشاشه
مها الام::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوو انك حطيته هاذا قبل حنا نصوركم
انتم وعيال عمكم
البنات تحمسو
ريما:يمه منو هاذاك ابو بلوزه سودا
الام مها وهي تطالع ريما:هاذا فارس ولد عمك عبدالرحمان كنتي دايم تتهاوشين انتي وياه وهي تأشر على الشاشه
وهاذا الجرح الي على وجهه منك
ريم:الجرح مزينه ومخليه احلاا
ريما:اكــــيد لانه مني
الكل:ههههه اما يالوثوق
نجود:خالتي
مها الام:عيونها
نجود:تسلم لي عيونك امممممم ليش مانشوف عمي عبدالرحمن و زوجته وعيال
الام مها:هاااا امممم انشاء الله يجون هالسنه بس ابسال عمي
ريم:ماما
مها الام:عيون ماما
ريم:عرفينا على عياال اعمامي لاني ما تذكرهم
االام مها:اكبر واحد فارس الي ضربته ريما وبعدين اشجان هاذيك الي لابسه فستان فوشي وبعدين اثير الي
داايم تكون مع ريما ونجود شوفوها ترقا بالشجره وبعدين مشاري ابو بلوزه خضرا واخر وحده نجد
ريما:وووودي اشوفهم وخصوصا اثير

بذا الوقت في الشريط ريما اخذت حجر و ش كبره ورمته على فارس لانه خرب السيكل حقها
واووف يافارس انفلق
ريما بالحقيقه:هههههههههههههههههههههههه والله اني كفو محد قاله يخرب السيكل ههههههههههه
وجافي الشريط عبدالرحمن وهو يسب في ريما ووده يضربها بس الجد وقفه
ريما بالفديو تطلع اللسانها له يقالها تقهره
عبدالرحمن بالشريط:والله لو رجعت لا اوريك شغلك
الجد في الشريط:اقووووول ود ولدك للمستشفى لايموت
عبدالرحمن بقهر:طييييييييييب
ريما بالحقيقه:هههههههههههههههههههههههههههههههه شكله كرررررهني ههههههههههههههههههه
عهود:ههههههههههه والله انك قوويه
الام مها:كااااانت تسوي هوايل يم هي صغيره وانتم وراها
بذا الوقت دخل تركي وشاف االشريط
ودخل وسكر الباب
تركي:اووووووووووووووووووووووف يااااااااااااقدمه كح كح كح غبااااار وش جابه هينا
نجود:اقول تعال تفرج وانت ساكت
تركي:ماااااااااااافي عشا لك
نجود نطت عنده:لاااا يا احلى ولد عم في الدنيا خلني اكل تكفى
تركي وهو ماله خلق:طيب طيب
وراحت نجود تكمل االشريط
واخذو عشاهم وقعدو ويتعشون
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ك
في مكان ثاني
في بيت الجد وفي غرفت الجد والجده
الجده:ياحمد ها وش رايك
الجد حمد:والله يانوره مدري ...بس ابكلمه واسئله
الجده نوره:والله اني مشتاقتن له هو وعياله وزوجته ياحبي له
الجد:طيب تصبحين على خير
الجده:تصبح على خير
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ك
في بيت ابو يزيد
وفي غرفه الهام
الهام توها طالعه من الحمام خلصت الشاور
والمنتشفه البنفسجيه القصيره لافتها على جسمها
وفجاءه ينفتحت الباب وينصك ويدخل يززززيد وهو يترنح
الهام وهي منصدمه:يـــــــزيــــــــد
يزيد:هلا والله بقلبي هلا
وهو يتقدم وهي ترجع
لمى وصلو اخر الحمام الهام تصارخ ابعععععععععد عني ابببببببعد اهئئئئئئ اهئئئئ
ودفته على البانيو وفتحت المويه الباردده على شان يصحى بذا الوقت انفتح باب الحمام بقوه
.....:ههئئئئئئئئئئئئ الله لايخسف فينا الارض وبصراخ يخوف


انتهااااااا البارت

التوقعات
1-ايش قال الولد لريما؟؟ وليش ماتبغا تعلم نجوود؟؟
2-نجلا بتروح لم حبيبها ولا لاء؟؟
3-منو الي كانو يتكلمون عنهم الجد حمد والجده نوره؟؟
4-منوو الي دخل على يزيد والهام ؟؟والهام وش بتسوي؟؟

تحياتي
بقاياء جروح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:12 am

ا قراءه ممتعه ا




لـبــــــــــــــارت الـــــرابــــع


انفتح الباب بقوه:هئئئئئئئئئئئ الله لايخسف فينا الارض وبصارخ وهي تدف الهام وتطيح وتنرفعع ال
فوطه من عليها
يزيد الي صحى شوي عقب المويه البارده وشاف امه تضرب الهام غلب الأشياء طالعه ووقام بصعوبه ووقف بين
امه والهام
يزيد:يممه خلاص
امه:وش الي خلاص ياقليل الادب والله
وقسم بالله لازوجكم انت وهاذي العوبا
يزيد:يـــــــــــــــمــــــه
وراح مشاء معها لاخر الغرفه وطلعو
وراحت الهام قفلت عليها باب الحمام وفتحت الدش وقعدت تبكي
الهام:اهئئئ يمه يبه شوفو وش يسون فيني اهئئئ والله ماسويت شي اهئئ
وطلعت ولبست ملابسها وكملت صياح على السرير

عند شموخ
طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها ودخلت غرفه التبديل
ولبست بجامه وسوت شعرها استريت وراحت لغرفه الهام
شموخ وهي تفتح الباب بقووه:سلاااااااااااااااااااام وانصدمت بشكل الهام الي تقطع القلب من شكلها وش تصيح
نطت شموخ عندها وبخخوف:الهااام ياقلبي وش فيك الهااام ليش تبكين امي هاوشتك زي العاده
الهام وهي تمسح دموعها:لا بس اشتقت لمي وابوووي اهئئئ
شموخ ضمتها:ياااااااقلبي خلاص امسحي دموعك وتعالي ازينن شعرط
الهام:طيب
وراحت تسوي شعرها استريت

عند ام يزيد و ابو يزيد
ام يزيد:وبس هاذي هي السالفه
ابو يزيد بعصبيه:بنت الكلب وش كانت تسوي معاه وهو الحيوان ليش جا عندها ........وبعد اسبوووووع الملك والزواج
ولاحد يجي خليه عائلي
ام يزيد:لاا ياصالح خلني افرح بيزيد
ابو يزيد:طييييييييييب الملكه بعد اسبوع والزوج بعد شهر والله والله هذاني حلفت ايذا سمعت ان يزيد ولا الكلبه الثانيه
واحد منهم رفض لا اتبرا منهم واسفرهم براا السعوديه
ام يزيد بخوف:طيب طيب يله تصبح على خير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ت
من بكرا
في بيت ابو تركي
قامت عهود وشافت الكل نايم في غرفه التلفزيوون وراحت للحمام الي فووق وطلعت وراحت تصلي
ونزلت تحت وشافت الكل ناايم لحد الحين وراحت لصالحه وشافت عمها عبدالله وزوجتها
عهوود:صــــباح الخير
ام تركي مها:اي صباح ترانا الحين العصر
عهود:ههههه ...اخباركم
ابو تركي عبدالله:الحمدلله وانتي يابنتي اخبارك
عهود:بخـــير.....ابروح اقوم البنات
وراحت للمطبخ واخذت سطل (مدري م وين جابته) وملته مويه بارده وراحت لغرفه التلفزيون وتششششش
كبت عليها ريما قامت متخرعه
وريم من الخوف صارت اخر الغرفه ونجود تغبت ورا الكنب ولمى شافو عهود تضحك عصصصصصصصصصبو
وقامو يلحقونها وهي شافت تركي وصارت تحتمي فيه
تركي:هههههه وش فيكم
ريما بعصبيه:قالت له السالفه
تركي وهو يمسك عهود وعطيها لهم :خوذوها حلالكم سوو فيها الي تبغون
االبننات اخذو ريما ضرب لمين قالت امين
ورجعت ريما تكمل نومها اما نجود وريم راحو غسلو ونزلو تحت وسوو لهم فطوور
بعد ساعه قامت ريما وراحت للحمام ونزلت
ريما:ويييين الفطووور تراني جوعانه
نجود:خلص اكلناه كله
ر يما بعصبيه:جعلكم السم ببطنكم خير ليش مابقيتو لي
عهود:والله محد قالك تتاخرين
ريما:عجزت انام من شخيركم
عهود:ابووك يالكذب الحين لو تنفجر قنبله في البيت ماقمتي
ريم:ريموو خوذي حقي
ريما:يااااااالبى توامي وراحت باستها واخذت حقها وقعدت تبلع منه
ر يما:اليوم بنروح لبيت جدي صووح
ام ترككي مها:اييه روحو البسو بنروح المغرب
ريم:غريبه بالعاده كل جمعه نروح الصبح ليش الحين المغرب
ام تركي:مدري بس الكل بيجي المغرب....يله روحو تجهزو
رريما بصراخ:لاااااااااااااااااااااااااااا مابقى الاساعه ونروح ونطت لغرفتها ووراها البنات
وبعد ساعه نزلو وهم لابسين
مها الام:الله الله شو هالجماال
نجود:ادري انا الحلاا كله
ريما:اوف اوف يالوثووق
نجود:يحححححححق لي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ن
في مكان ثاني
في بيت الجد
الجده نوره:ياحمد كلمت عبدالرحمان
الجد حمد:لا والله ماكلمته اليحين ابكلمه.........................................................هـــــــلا والله
بالــــــقاطع هـلا والله بوليد وش لونك عساك بخير
عبدالرحمن:والله الحمدلله بخير وانت يبه وش لونك عساك بخير
الجد حمد:الحمدلله نشكر ربي ونحمده.....الا عبدالرحمن
عبدالرحمن:هلاا
الجد حمد:منتم ناوين تجون
عبدالرحمان:قـــــريـــــب يبه
الجد حمد:طيب تبي شي
عبدالرحمن:سلامتك
الجد حمد:يله مع السلامه
عبدالرحمن:مع السلامه
وسكر
الجده نوره:هااا وش قال
الجد حمد:قررررررررريب
الجده نوره :متى يعني
الجد حمد:تقريبا بعد شهر

في غرفه البنات
امل:يوووووووووووووووووووه الحين البنات بيجوون وانا مالبست
لمى:اي والله ابروح البس بالغرفه
امل:لا والله وانا
لمى :خوذي لك لبس والبسي برا
امل:اوووووك
وخلصو لبس
لمى:اوووووووف
امل:وش فيك
لمى:نسيت اجيب البطاطسات
امل:لاااااااا ....امشي الحين
لمى :يله
وراحو مع السواق طبعا عقب ماقاالو لمهم

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ه
في بيت ابو يزيد
نجلا تفكر متى بتروح لموعدها وجتها فكره انهم يرحون لسوق وهي تقابله هيناك
شموخ والهام
شموخ:الهااااااااااااام
الهام:خييييييييير خير تراني مو صقهاا
شموخ:هههههه طيب عندك منكير احمر
الهام:وين حقك
شموخ بفشله:ههه ضاع
الهام:يوووو زي العاده.....خوذي
شموخ وهي تبوسها بقوه:امممممممح مشكوره
الهام:وععععععععععع الله يقرفك خدي كله سعابيل
شموخ :ههههههه عسل على قلبك
وراحت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ط
في لندن

ملاحظه
(بيننا وبين لندن 3 ساعات )
نجد:انا طالعه
الكل:مع السلامه
نجد :اووف وينه ذا الغبي
شافته ياشر لها من بعيد
نجد راحت تركض لمه:هااااااااي
توماس وهو يحضنها:هايات اشتقتلك
نجد :وانا بعد وتبوسه على خده
توماس استانس
نجد:يله يله امش
توماس: يله
نجد استانست وهي تشوف فيصل من بعيد:فصوووووووووووووووووول
جت
فيصل/:اهلااا نجد
نجد بدلع:هلاا اخباررك
فيصل:بخير وانتي
نجد:بخير دامك بخير
فيصل:يله انا رايح
نجد :لااااااااااااا فصوول والله مليت من النشبه الي ورااي
فيصل وهو يطالع توماس وحاس وراه شي:اسف انا مشغوووووووول
نجد:خلاص بااي
وراحت
فيصل:تدري حسيت وارا توماس شي
محمد خاف:وش قصدك
فيصل:انت فهمته....انا ابلحقها وهي ماتدري والله خايف عليها
محمد:وانا ابجي معك
ملاحظه
(فيصل يحب نجد حب اخوه بس هي لا)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::م
في السعوديه
وتحديدا في بيت الجد
ريما وهي تفتح الباب بقوووه:ســــــــــــــــــــلاااااااااااااااااااام...وشافت امل ...امــــــــــــــــــــــــــــــــووول
وضمتها
وراحت لم جدها وسلمت عليه وعلى الجده
والجد خلاها تجلس بجنبه عقب ماسلمت على نوااف ولمى وعبدالعزيز
ودخلو الباقيين وسلمو وعقبها علطول دخلوو عايله ابو ناصر
وبعدين عايله ابو يزيد
وراحو البنات لجناحهم الي يجتمعون فيها وكل ثنتين لهم غرفه ينامون فيها6 غرف يستخدمونها لنوم وفيه 2 فاضيات
وفيه غرفه لتلفزيون ومررره كبيره
ريما بحمماس:بنـــــــــــــــــــــــــــــات بنــــــــــــــــــــــــات
امل:وش فيك
ريما:اسمعو وش سويت امس وقالت لهم الي صار بس ماقالت انه همس لها ولا قالت انها صااحت
شموخ بصراخ:ياحيـــــــــوانــــه مو عيب عليك هاا مو عيب
البنات استغربو من شموخ هي دايم تسوي كيذا
ريما بستغراب:خير وش فيك
شموخ:مــــو عيــــــــــــب عليكـ تروحين وما تقولين لي
ريما طااحت فيها ضرب:يااحيوانه طاح قلبي قلت انجنت البنت
شموخ:ههههههه احسن محد قالك ماتقولين لي
ريما :انقلعي
الهام:بــــــــــنــــــــات
البنات:هاااااااااااااااااااااا
الهام:طفففففففففففففففففففففففففففش
ريم:من جد مليت............لحظه لحظه
عهود:وش فيك
ريم:عندي خطه توخر الطفش كله
البنات نقزو عندها::وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
ريم:امممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
البنات يناظرون بترقب
ريم:اممممممممممممممممممممممم
البنات مازالو ينتظرون
ريم:امممممممممممم
نجود:يـــــــــاخـــــــــي اخلصي علـــــيــــــنــــــــــا
ريم:احم احم اننا نسوي مقالب في الشباب
بذا الوقت مر عبدالعزيز وسمع انهم بيسون مقلب فيهم وقعد يتسمع
لمى:طيب وشو المقلب لاني تحمست
ريم:مدري
الهام:الله ياخذك حمستينا على الفاضي
عبد العزيز= عزوز
عزوز راح لم الشباب وقالهم
تركي بخبث :انا اعرف وش بنسوي
الشباب:وش
تركي :اسمعو....................................................
ماجد:يااحيوان من وين لك هالعقل
تركي:قل اعوذ برب الفلق
نواف:طيب يله كل واحد يجيب المطلوب منه
وكل واحد راح
عند البنات الي مازالو يفكرون
ومرت نص ساعه
ومادرو الا بكلابه وبسس(بسس يعني بسه قطوه)
وحمام داخلين الجناح
البنات:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انتهاااااااا البارت
التوقعات
1-بيتم زواج الهام ويزيد؟؟
2-نجلا بتطلع لموعدها ولا لاء
3-وش بيسون البنات لو عرفو ان الشباب هم الي مدخلين الكلابه

تــــــحــــــيـاتــي
بـــقـــايـــاء جـــروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:13 am


قراءه ممتعه

الــــــــــــــــــبــــــــــــــــارت الـــــــــــــــخـــــــــــــــامـــــــــــــــس



سمعو البنات صوت وفجاءه دخلت الكلابه والبسس الحمام
البنات ميتن خوف:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريما عادي عندها بس يم شافت ان الكلب مدرب هربت
الهام الي تشنجت من الخووف
شافتها نجلا وقومتها هي ولمى وهربو كللللللللللللللللللللللللهم في الحمام
والشباب ميتين ضحك عليهم
رائد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما عليهم شكل هههههههههههههههههههههه
نواف:هههههههههههههه استغفرالله ههههههههههههههههههههههههه
عزوز:هههههههههههههههههههههههه خلاص خوذو الكلابه رحمتهم ههههههههههههههههههه
راائد:انتظرو وكتب بخط كبير على الجدار واااااااااااحد صغر هههههههههههههههههه
واخذو الحيونات وطلعو يتمشوون

وطلعو البنات طلعو بعد نص ساعه
نجلا:بــــــــــــناات شووووفو الشباب وش كاتبين الحيوانين
ريما بحقد:واالله لا ا ردها لهم
نجود :الحقاراا والله بنردها
الهام:اسمعووووووووووووووووووووو انا عندي خطه
البنات:كلنا اذان صاغيه
الهام:نااخذ قشر البرشومي الي يبطط ونمسحه على ملابسهم والسراير
ريما الي نطت عند الهام وقعدت تبوس فيها:ياااااااالبى هالعقل اوووومح
الهام:ههههههههههههه وع وع الله يقرفك
امل :بنات يله على المطبخ
وراحو
وكل وحده لبست قفاز علشان مايدخل فيها الشوك
واخذو البرشوم
وراحو لجناح الشباب
وتقسموكل ثنتين بغرفه ووحده تطالع جو الشباب ولا لاء
وربع ساعه الاهم بغرفتهم اييه نسيت اقولكم حطو كميره بكل غرفه واول محد يدخل الغرفه يولع التسجيل
نجلا بتعب:بنات يله نروح السوق
ريم:يله
وراحو يلبسون عبياتهم
عهود:يله ننزل
ونزلو وركبو السياره ودخلو السوف عقب ما استاذنو من امهاتهم
ريما:يله بنات اخلصو علي....ترانا بنتفرق ثلاث مجموعات
1(انا وشموخ الهام وامل)2(نجود ولمى وحلا والجازي)3(ريم وعهود ونجلا وغلاا)

الجازي:خلاص ايذا خلصتم عطونا الو ونروح لطعم اوكـ
االبنات:اووووكـ
وتفرقوــ


عند الــمـــجــــــمــــوعـــه الـــــــــثـــــالـــــثــــــــه


نجلا:بنات بنروح انا وغلا لحالنا وانتم لحالكم
ريم:يكون احسن
غلا بعدم اهتمام:خلاص بااي
وراحو
ريم:اممممممممم تعالي لهاذا المحل مررره حلووو ودخلو

عند المــــــــجــــــموعــــــه الــــــــثــــــــانــــيـــــه
وا
لمى:اممممم بنات وين نروح ابغا اهبل بالناس
نجود:حتى انا
الجاازي:بنات انا ابغا اشتري اغراض من بيجي معي
حلا:انـــــــــــا
الجازي:بتجون ولا بتقعدون لحالكم
نجود:بنجي مع...
قاطعتها وهي تضربها بكوعها لمى:لا لا بنروح الحالنا
وراحو
عند نجود ولمى
نجود:ياازفت وش فيك تضربين لا ااوكوف بك
لمى:كولي زق احمدي ربك طلعتك وخليتك تتمشين معاي
نجود راحت وهي واصله حدها منها
ولمى راحت عند الجازي
نجود تمشي وهي معصبه
جا واحد يغازلها
الشاب :الرقم الرقم يالحلو
لفت عليه نجود بعصبيه:احــــــــولــــــت عيــــــــــونــــــــــك قــــول امـــــــيــــــــن
الشاب انصدم من صراخها عليه:اوف اوف الحلوو معصب
نجود الي وصل حدها منه:قســـــــــــــــــــــم بالله ايذاا مارحت الجزمه بوجهك
الشاب بستهزاء:هه تعرفين انا منوو
نجود:ايه جزمه الحمام حقت بيتنا
الشاب الي عصب:الله يااااااخذك يابنت الكلب وياخذ الساعه الي شفتك فيها
نجود الي ولعت من كلمه بنت الكلب ولف عليه بعصبيه:نــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــم
الشاب:الي سمعتيه
اخذت نجود جوالها ودقت على رقم وتكلمت معاه وسكرت
وقامت اخذت جزمتها وطراااااااااااااااااااخ على وجهه
الشاب مو مستوعب الي صار:يااا الـ
نجود قاطعته:قسم بالله كلمه ثانيه بالسجن وتقعد فيه
الشاب وهو مو مصدق كلامها:هه منو انتي علشان تدخليني السجن يالحقيره ..وجا بيضربها بس مسكوه الامن
نجود:هه شفت الي يتحرش في نجود حسن حمد الـ..... هاذا جزاته وراحت عنه
نجود تكلم نفسها هههههههههههههه والله اني كفووو هههههههه يستاهل اممممممم وش اسوي الحين
اييييييييييييييه لقيتها


عند الـــــــــــــــــــمــــــــــــجـــــــــــــــوعـــــــــــــه الاولــــــــــــــــــــــــى
ريما وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه اما عادههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ما اصدق
هههههههههههههههههههههه قهر ياليتني معكم
شموخ وهي تضحك:خخخخخخخ والله شكلها كان يفطس من الضحك ههه
الهام بقهر:كولو زق
امل:ههههههههههههههههههههههههههههههه الهام تخافين من شموخ وهي كنها ولد ولا بعد تبكين هههههههههه
والله انك مخفه
شموخ بحماس:بــــنات هوشه هوشه وراحت تركض والبنات وراها
ودخلو بين الناس لمين صارو قدام
وشافو اربع شباب يتهاوشون والهام قدمت عندهم وفرقت بينهم بكل ثقه
والشباب يطالعون بستغراب
الهام:احم احم وش السالفه
الشاب 1:وش دخلك انتي
الهام:يله بلا سماجه وقول السالفه
والغريب ان الشباب قالو لهم السالفه
الشاب 3 من الجهه الثنيه:والله يا اختي ان ههاذا الكلب والحقير يغازل اختي
الهام لفت علا 1 و2:ليش تغازلون اخته
الشاب2:لانها حلوه
الشاب 4:يالحقيررررررررر وكان بيقوم عليه بس وقفته يد الهام
الهام تطالعه بستحقار:بالله ماعندك خوات متخاف عليهم وقبل كل هاذا متخاف ربك الي خلقك وعطاك الجمال والمال
والي يقدر ياخذ هالنعمه بطرفه عين
بالله متى اخر مره رحت للمسجد
الشاب بندم :قبل اربع شهور
الهام بصدمه:بالله متخاف تموت متخاف تدخل النار متخاف من ظلمه القبر وضيقه ويوم القيامه لمى تكشف
اعمال الناس مراح تخاف من نضرت الغضب من الله وانت ماسويت شي غير المحرمات كيف بتقابل ربك
قووول كيف بتقابله
الشاب يبكي ومتأثر بكلامها:ماقد فكرت بالهالموضوع والله ماقد فكرت فيه وراح لم الي تهاوش معاه
وحب راسه ساااااامحني ....الشاب ضمه
راح الشاب واحد لم الهام:جزاك الله خير والله يرزقك بالزوج الصالح وراح ومعاه صديقه
الشاب 3:والله مدري وش اقول بس ياحظ امك وابوك وزوجك في هالعقل
الهام تنزل راسها:اسفه رفعت صوتي والله ماحسيت بنفسي
وفجاءه تسمع صوت تصفيق قوي والتفتت شافت الكل يصفق لها
وريما تطب عليها وتحضنها
ريما:والله انك كشخه تعرفين تنصحين يااالبى بنت عم عمتي
الهام وهي تدفها:ابعدي الناس تطالع فينا
ريما تضمها بقووه:ههههههههه عادي
الهام:اوووووووووف
امل:ياخي البنت تضايقت خليهاا
ريما:ك\طيييييييييييييييييييب


عند المجموعه الثالثه
نجلا:ا شوفيه هينك
غلا:ياااااااااااااااالبيه يخقق
نجلا:خخخخ ادري شوفيه يجي عندنا
علي:مسااء الخير
نجلا:مساء النوور
علي وهو يطالع غلا بستغراب
نجلا:هااذي بنت عمي غلاا
علي: هلا والله بغلا
غلا:هلا فيك
وقعدو ويسولفون وماتخلا السوالف من حركات علي
نجلا:انا استأذن......يله باااااااااااااااااي
علي:بالي مايحفظك
وراحو لريم وعهود
ريم:لااااااااااااااااااااااااااااااا
عهود:وش فيييك
ريم:بكرا السبت وبنروح للمدرسه
عهود:اهئئئ لا ابغيب مالي خلق
ريم:ما اتوقع لان بكرا فييه اختبار رياضيات الحصه 3
عهود بصراخ:قولي والله
ريم:والله
عهود:مــــــــاذاكرت يله بسرعه نرجع للبيت
ودقت بسرعه ريما
عهوود:ريـــــــما
ريما:خير وش فيك
عهود:بكرا عندنا اختبار رياضيات
ريما:اححححححححححححلفي..........ياااويلي من ابووي لو درااا بسرعه الحين نرجع البيت وصكت بوجهها
ودقت على البنات وقالت لهم يروحون عند البوابه
لمى:خير ليش نرجع انشاء الله
ريما:عندنا اختبار رياضيااات وماذاكرنا
نجوود:لاااا نسيت يله يله نرجع البيت
اول شي رجعو لبيت ابو تركي واخذو كتبهم وبجنبهم على طول بيت ابو ناصر واخذو كتبهم وعلى طول راحو لبيت
صالح الي وراحو لبي هو ابو يزيد الي كان
كان ملاصق لبيت ابو ناصر

(((اممم بيوتهم كلهم ملاصقه لبعض بيت الجد بالوسط وبجنبه على اليسار بيت عبدالله وبجنب بيت عبدالله بيت حسن
وبجب بيت حسن بيت صالح اخو الجد
ومن الجهه الثانيه بجنب بيت الجد على اليمين كان بيت عبدالرحمن وبجنب بيت عبدالرحمن بيت حصه وبجنب بيت
حصه بيت لعبدالعزيز ايذا تزووج وكل بيتين بينهم باب البنات عادي يطلعون عند العيال بس يتحجبوون)))

ودخلو الجناح حقهم ودخلو غرفه نوم علشان يذاكرون زين
بعد ساعه
ريما:ريموووه يالدافوره تعالي فهميني هالفصل مافهمت منه شي
ريم وهي تطالع الكتاب:بالعربي افهمك كل الي درسناه
ريما :يب
نجود:ريم وش رايك تفهميني انا بعد
ريم بطفش:طيب
عهود:احم ريم وانا بعد
شموخ:وانا بعد
ريم:طيب اجلسو بسرعه
بعد ساعه ونص
فهمتهم كل الفصل
ريما:يااالبى قلبك ماتوقعته كيذذا سهل
عهود وهي تبوسها:مشكووووووووره
ريم:العفو
نجود:اححححححححح تعبت مشكوره ريم
ريم:العفو
الجازي وهي تطل عليهم هاا خلصتووو
ريم:ايوووه
الجازي:اح ابطيتو ساعتين ونص
ريم:وش اسوي يالله يالله فهمو
الجازي:يل تعالو بناطلع فلم رعب
البنات:طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::م
في لندن
عند نجد
كانت متحمسه وهي تسولف مع توماس
توماس:سوف اذهب الي دوره المياه
نجد:انا انتظرك
وبعد 5دقايق ماحست نجد الابمنديل على فمها
....:حركه وحده وكل اهلك ميتين
ونجد كانت خايفه وسكتت
وشوي الاكل شي يصير اسوود واغمى عليهامن تأثير المخدر

انتها البارت
توقعاتكم
1-ايش بيسون الشباب لو درو عن مقلب البنات
2-وايش بيصير لنجد ومنوو الي هددهاا


انتظر اراكم وتوقعاتكم بفارغ الصبر
تحياتي
بقاياء جرووح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:15 am


قراءه ممتعه


الــــــــــــــــبـــــــــــــارت الـــــــــــــســــــــــادس
الشاب الي هو توماس اخذ نجد بسرعه وحطها بالسياره
وراح لشقه صغيره
ودخل نجد ورماها على السرير
وبذا الوقت كان بيقطع ملابسها
بس انتفتح الباب بقووه ودخل فييييصل ومعاه رجال جثه وعضلاات واخذو تومااس وضربوه ورموه برا الشقه واخذو نجد
وراحو للمستشفى
وحطو لها مغذي
بعد سااعه قامت نجد
نجد بتعب:انا وين
محمد:في المستشفى
نجد:ليييييييييش....وتذكرت كل الي صار...منو جابني هون
فيصل قاله كل شي
نجد:الله ياخذه الحقير والله ما اخليه
فيصل بهدووء:ماعليك ماخليته اخذ حقه وبزياده
نجد:ابرجع للبيت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::م

عند عبدالرحمن
عبدالرحمن:هاا وش رايك
تولين:والله حتا انا مشتاقه لهم بسس العيال يدرسوون
عبدالرحمن:طيب باقي شهر على نهايت الفصل الدراسي الاول ايذا خلص ننقل لرسعوديه
تولين:اووك هيك ماعندي مشكله
اثير وهي تركض لاشجان
اثير:اشجاااااااااااان اشجااااااااااااااااااان
اشجان:ها وش فيييك
اثير:تخيلي بنعيش في السعووديه
اشجان بصدمه:احححححلفي
اثير:وقسم بالله توني سمعت امي وابوي يقوولون بننقل في الفصل الدراسي الثاني
اشجان وهي تبكي:اهئئ طيب وصديقاتي
اثير وهي توها تتتذكر:اي والله.........بس ابو نوره وهدوول صديق ابوي واكيد بينقل معااه وصديقاتنا الثانيات
نقدر نشوفهم في الائجازات
اشجان:ايه صح مشكوره ريحتيني
(امم ترا نوره صديقه اشجان اخت هدوول صديقه اثير وهي ماكانت معاهم في السياره لمى راحو للملاهي لان
هي كانت رايحه قبلهم)
اثير:جت جوود ابروح اخبرها
اثير بصراخ:جوووووووووووووووووووووووووووووود وانصدمت جووود حبيبتي وش فيك
جود:مافيني شي
اثير:تعالي اوديك للغرفه
ودخلتها لغرفتها وغطتها وسكرت النور والباب
وراحت لاشجان
اثير:اشجان جود مدري ايش فيها مرررره تعبانه
اشجان بخووف:وينها
اثير:لاتروحين توني صكيت النور والباب اكيد نامت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ك

في السعوديه
وفي بيت الجد
وبتحديد في جناح الشباب
تركي وهو ينسدح بقوه على سريره وبسرعه نط وهو يصرخ
تركي:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وشو هاذا وراح لغرفه ماجد
الي صارله نفس الشي
ماجد:اح اح ظهررري
وتجمعو الشباب
نواف:الله ياخذ البنات شكلهم هم شوفو كاتبين بقلم 1/1
نايف:الكلابه شكلهم حاطين برشومي
خالد:اخخخخ وش نسوي الحين وكلهم كانو فاضخين فنايلهم
جراح :والله لانردها لهم
يزيد:بس كيف
عزوز:اممممممممممممممم اووف عجزت اجيب شي
رائد:يااربيه نبغا شي قوي
نايف:اسمعوو هم الحين قاعدين يشوفون فلم رعب نخوفهم؟؟
خالد:لا نبغا شي اقوى
تركي:اممممممممممممم
جراح بخبث:لقيتهااا
خالد:يله قووووووووول
جراح:لحظه شوي وجاي
وراح
عزوز:غربيه وش بيسوي
يزيد:مدري بس شكله عنده فكره خطيره
بعد عشر دقايق جا جراح
وبيده كيس
تركي:جراح لاتقووول
جراح:هههههههههههههههههه اييه
تركي:الله ياخذك عليك افكاااار
رائد:وش السالفه
جراح:اسمعو انا جبت طراطيع(طراطيع=العاب ناريه)والقنبله وهم يشوفون فلم رعب
راح نشغلها ونرميها عليهم
نواف:فكرتك خطييييييييييييييره
نايف:طيب يله امشووو
وراحو لجناح البنات
وكل واحد من الشباب معاه قنبلتين وولاعه
جراح:يله واحد ثنين ثلاثه ورموهم
وبنفس الوقت
وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووووووووووووووووو
البنات:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
لمى بصراااخ:حــــــــــــــــريـــــــــــــــــقــــــه

انتهاء البارت
سووري ادري انه قصير
توقعاتكم
1-بيروحون عايله عبدالرحمن لسعوديه؟؟
2-وش بيسوون البنات بالحريقه
انتظر ردودكم وتوقعاتكم بفاارغ الصبر موعدنا الاربعاااء
تحياتي
بقاياء جرووح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:17 am

امممم
انا لحد الحين كتبت لحد هينا وانا كل اسبوع انزل بارتين

وايذا تبغون تتابعون روايتي اول باول روحو لمنتدى غرام


انا كاتبه روايتي هيناك واسمي بقاياء جرووح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شوشه
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
ام شوشه


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : في الــــمـــريـــــخ
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالخميس أغسطس 09, 2012 5:06 pm

بـــنات يعني تبغون اوقف الروايه وما انزلها عندكم ولا وش السالفه


لوسمحتي يامشرفه قسم الروايات ممكن تقفلي موضوعي
ومشكووووووووووووووووووووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة سيلينا
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
عاشقة سيلينا


انثى
عدد الرسائل : 92
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 23/08/2011

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 3:41 am

لالالالالالا لييه انتتي لازم الكل يردد ع الموضووع الحلوو مثلكك I love you Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفيرة الأمل
عضو عسَــوْل
عضو عسَــوْل
سفيرة الأمل


انثى
عدد الرسائل : 1182
العمر : 35
الموقع : بين أهلي وأصحابي
تاريخ التسجيل : 24/08/2010

روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي   روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 11, 2012 12:00 pm

يسسسسلموووووووو Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى:توأمان بين الذئاب /بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات كول للبنات بس... :: المنتدى :: قصص بنات كول-
انتقل الى: