Zo0oZo0o عضَو جَــديــدْ
عدد الرسائل : 2 العمر : 26 تاريخ التسجيل : 29/06/2010
| موضوع: رواية انت مني / للكاتبة : فراشة الكونـ ! , كاملة الثلاثاء يونيو 29, 2010 2:18 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذه اول مشاركة لي .. وحبيت اشارككم فيها في رواية انت مني } ..
واتمنى من كل قلبي انها تعجبكم ..
راح ابدأ ..
الـــــــــــــــــــبارت الاول
جالسة في غرفتها عـ النت الساعة 5 العصر ام تركي : جووووووووووووووووووووود حبيبتي انزلي .. جود : لييش مامي؟ .. ام تركي : بسسرعة ابيك شوي .. جود : اوووكي .. جود : يلا نسرين اكلمك بعديين مامي الحين تبيني .. "تكلمها في المسن" نسرين : اوكي جيجو لاتطولين علي .. جود : ابشرري يلا باي .. نسرين : بايات .. ونزلت عند امها جود : هلا مااامي .. ام تركي : لييش كل هالتأخير .. جود : ماامي في شي؟ .. ام تركي : اييييييييه .. جود : طيب قولي ترى خلاص بموووت .. ام تركي : روحي سوبر ماركت مع السواق واشتري الاشياء انا اليوم مافيني حيل اروح .. جود : مامي تكفين والشغالة شنو تسوي؟ .. ام تركي : ابيك انتي .. جود : ووجود؟ .. ام تركي : وجود عند صديقتها .. جود : ونجود .. ام تركي : عند خالتك .. جود : ااااااااه ياربي كان رحت معها وريحت .. ام تركي : يلاا .. جود : بس مامي قولي لتركي اول .. اجا تركي من غرفته : كأني سمعت اسمي ؟؟ .. جود : ايه مامي تبي ترسلني مع السواق لحالي .. تركي : من جدك يمه ؟؟ .. ام تركي : ايه خليها تروح .. تركي : لا يمه .. ام تركي : تركي .. تركي : طيب بشرط اروح معها .. جود : طيب روح وخليني .. ام تركي : جوود .. جود : اووكي .. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% عائلة ابو تركي
تركي : عمره (22 سنة) وجود وجود ونجود : عمرهم (19 سنة) سلمى : عمرها (17 سنة) ريماس : عمرها (15 سنة) %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% وراحت اخذت عبايتها وراحت مع اخوها , وطول الطريق تكلم بنت عمها سارة جود : قوولي والله .. سارة : والله .. جود : والله فللله بس متى؟؟ .. سارة : من امس .. جود : طيب قولي لها جود تسلم عليك .. سارة : وهي تسلم عليك .. تركي : مطولة الاخت ترى وصلنا .. جود : هههههههه سارونه تدري الحين فين انا ؟؟ .. سارة : طبعا لا .. جود : سووبر ماركت .. سارة : احلفي بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة .. جود : والله .. سارة : حتى انا مع مامي واخواتي .. جود : والله انا الحين راح ادخل .. سارة : اجل يلا انتظرك داخل .. جود : ابشري .. بااي .. سارة : بااي .. جود : ترى بنات عمتي وعمتي هنا .. تركي ابتسم : والله اجل روحي عندهم .. جود : الحين ابتسمت ليش ؟؟ .. تركي : ويه معلوماتي تقول التبسم في وجه اخيك صدقة .. جود : وماابتسمت الا الحين .. تركي : جيجو هو تحقيق يعني ماسمعت انه للصدقات وقت .. جود : هههههه تركي بليز قولي الحقيقة .. تركي : اي حقيقة ؟؟ .. جود : انك تحب سارونه .. تركي : ههههههههههه روووحي بس واخلصي علي .. جود : راح اكشفك والله .. تركي : مو كأن هذه سمر ؟؟ .. جود : لا هي .. "وراحت لها" جود : هلا سوسو .. سمر : اهلين جيجو .. جود : شلووونك ؟؟ .. سمر : بخييييييييييير .. "وتبتسم وتطالع تركي" جود : فين عمتي ؟؟ .. سمر : تعااالي .. وراحو لهم %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% عائلة ابو مروان
مروان : عمره (23 سنة) مها وسمر وسارة : عمرهم (19 سنة) محمد : عمره (18 سنة) مرام : عمرها : (16 سنة) %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% جود وتركي : هلا عمتي .. ام مروان : هلاا وانا اقول ليش نوور المكان .. جود : النور نورك عمتي .. ام مروان ابتسمت : والله ونوركم .. جود : كيفك مرام وكيفك مها؟؟ .. مها : شنو هالادب الي نزل عليك ؟؟ .. جود : عاد هذا واعطيتك وجه .. مها : تكفين ياشيخة اقووول اذلفي وجهك فين وجود ونجود ؟؟ .. جود : وحده عند خالتي والثانية عند صديقتها .. مرام : وانتي بالسوبر ماركت .. سمر سارة : اااه اشتقنا لهم مو انتي .. جود : الحين انا جاية من بيتي عشان اشوف وجيهكم ؟؟ .. سمر : اييه .. جود : ههههههههه حلوة بس لا تعيديها .. سمر : بكيفك ؟؟ .. جود : ايه .. سمر : برووح اكلم لك اخوووك .. سارة : لالا انا ماارضى على اختي بروح انا اكلمه .. جود : هههههههههههههههههههه صراحة انتم في مستشفى مجانين من متى الاخت سارة تخاف ع الاخت سمر .. سمر : لا انا ابي اروح .. "لأنها تحب تركي" سارة : اوووووكي رووحي .. وراحت ام مروان وتركي يشترون اما البنات سواليف ع الطريق جود : بنات مو كأن هذه نسرين ؟؟ .. سارة وسمر ومرام : مين نسرين ؟؟ .. جود راحت لها : هلا سيسو .. نسرين : هلا جيجو .. يعني لازم في كل مكان اشوفك ابي يوم بس ارتاح وما اشوف وجهك .. جود : ههههههههههه لا ياروحي .. اقول تعالي اعرفك على بنات عمتي .. نسرين : اوكي .. وراحت جود عرفتهم على نسرين وجلسو يسولفو جود : الحين بس حمدت ربي اني اجيت والله .. سمر : هههههههه عسى ان تكرهو شي وهو خيرا لكم .. جود : صادقة سوسو بس لو خليتين الفلسفة على جنب تصيرين .. سمر : شنو اصير .. جود : لا ولا شي .. اجو ام مروان وتركي ام مروان : يلا بنات رايحين .. جود : لا عمتي بدري والله .. تركي : حلوة بدري ذي يعني تبينها تشتري شي وهي ماتبيه .. جود : اوووووووووووف .. سمر : ولاتزعلي جيجو اصلا اليوم اربعاء راح نجي انا والبنات ننام عندكم اليوم وبكرة .. جود : لا اذا كذا اوكي يلا انا رايحة .. تركي : يلا .. جود : تعالو الساعة 8 اوكي .. البنات : ابشري .. ام مروان : يلا روحو قدامي قبل مااغير رأيي .. البنات : لا لا يلا .. (ورجعو البيت كلهم) ************************************************** ************** تركي : ها اليوم جيجو انبسطين ؟؟ .. جود : ايه .. تركي : الحمدلله .. جود : هههههههههه يلا انا طالعة اجهز كل شي للبنات .. تركي ابتسم : سارة بتجي معاهم ؟؟ .. جود بكذب : لا .. تركي اختفت الابتسامه : اها يلا انا رايح .. جود : ههههههههههههههههههه والله كشفتك والله انك تحبها يااخوي تحبها .. تركي : هههههههههههههههههههههههه اقولك بس لاتقولين لأحد .. جود : قووول .. تركي : ايه امووووووووووووووووت فيها .. جود : واااااااااااااااااااااااو يا اخوي تبيني اكلمها ؟؟ .. تركي بسرعة : لالا ولا تفكرين في هذا الموضوع .. ويلا باي .. "وطلع" جود : هههههههههههههههه .. اجت وجود من عند صديقتها جود : هلا ياست ماكان جيتي .. وجود : ليه حبيبتي راح اخذ الاذن منك ؟؟ .. جود : لا .. المهم اليوم بنات عمتي جايين .. وراح ينامون عنا اليوم وبكرة .. وجود : والله فلللله .. جود : هذا عشان تعرفي هذي انا .. وجود : والله الحمدلله بس كبيرة بعقل صغير .. جود : ههههههههههه .. وطلعو كل وحده في غرفتها جود رجعت تكلم سارة في المسن : هلا سارونه .. سارة : بسم الله .. الحين متى وصلتي ودخلتي ؟؟ .. جود : الا اقولك شي خطيييييييييييييييييييييييييييييييير ومبرووووووووووووك مقدما .. سارة : خيييييييييييييييير ؟؟ .. جود : اخوي .. سارة اخترعت : وش فيه ؟؟ .. جود : ههههههههههههههههههههه كشفتك انتي الثانية .. سارة : جيجو اخلصي .. دق باب غرفة جود .............. : ممكن .. جود : تفضلي .. دخلت ريماس : هلا جيجو شنو تسوين .. جود : هلا ريري اكلم سارة .. ريماس : اها والله .. جود : ايه .. ريماس : الحين مرام كلمتني وقالت بيجون ينامون عنا اليوم وبكرة .. جود : ادري .. ريماس : وانا ليش اخر من يعلم .. جود : لأنه استضافوكي في برنامج اخر من يعلم .. ريماس : لا جد جيجو .. جود : ههههههههه مو اخر من يعلم باقي نجود ماعرفت .. ريماس ابتسمت : لا كذا رضيت .. جود : ههههههههههههه .. ريماس : يلا انا خارجة .. جود : باي .. ريماس : بايات .. جود رجعت تكلم سارة : عمى خلاص وش ذا بس 5 دقايق اكلم ريري حصلتك كتبتي كل الاحرف وجع .. سارة : يلا قولي .. جود : احسك ماراح تجين البيت عندي عشان اضمن ماراح اقول الا لمن تجين .. سارة من النوع الملقووف وماترتاح الا تعرف كل شي سارة : لا جود تكفين تراني متهورة .. جود : كيف ؟؟ .. سارة : من الحين بجيك .. جود تبي ترفع ضغطها : حيااك .. سارة : جيجو .. جود : انا طالعة يلا باي .. سارة ماردت وخرجو هم الاثنين |الساعة 8 المغرب|
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهــــــــــــــ البارت ــــــــــايه
فراشـ الكونـ ! ــة | |
|
فيونكهـ فوشيهـ عضَو جَــديــدْ
عدد الرسائل : 32 العمر : 26 الموقع : غـــرفـــ ت ــــي تاريخ التسجيل : 26/06/2010
| موضوع: رد: رواية انت مني / للكاتبة : فراشة الكونـ ! , كاملة الثلاثاء يونيو 29, 2010 6:20 am | |
| هههههههههههههههههههههههههه مـــشــ ك ــــوورـهـ | |
|
noooody عضو رائع
عدد الرسائل : 4997 العمر : 37 الموقع : منتدى للبنوتات الحلوااااااااااات بس تاريخ التسجيل : 14/05/2010
| موضوع: رد: رواية انت مني / للكاتبة : فراشة الكونـ ! , كاملة الثلاثاء يونيو 29, 2010 9:12 am | |
| | |
|
Zo0oZo0o عضَو جَــديــدْ
عدد الرسائل : 2 العمر : 26 تاريخ التسجيل : 29/06/2010
| موضوع: رد: رواية انت مني / للكاتبة : فراشة الكونـ ! , كاملة الثلاثاء يونيو 29, 2010 9:28 am | |
| آإلع ـفو .. {{وشكرآآأأ ع المرور .. م ـع تحياتي Zo0oZo0o | |
|