منتدى بنات كول للبنات بس...
اهلا و سهلا بك زائرتنا العزيزة اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول و اذا كنتى زائرة فيسعدنا تسجيلك معنا و انضمامك لاسرتنا و اتمنى لك قضاء امتع الاوقات معنا

يلا بسرعة سجلوا يا بنات هناك مفاجآآت بانتظاركم

تحيــــآآآتــى/
مديرة المنتدى

Rania
اهلا و سهلا بك زائرتنا العزيزة اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول و اذا كنتى زائرة فيسعدنا تسجيلك معنا و انضمامك لاسرتنا و اتمنى لك قضاء امتع الاوقات معنا

يلا بسرعة سجلوا يا بنات هناك مفاجآآت بانتظاركم

تحيــــآآآتــى/
مديرة المنتدى

Rania
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات كول للبنات بس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجوووكم بنااات سااعدووني............

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عسل تنقط عسل
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
عسل تنقط عسل

انثى

ارجوووكم بنااات سااعدووني............ Empty
مُساهمةموضوع: ارجوووكم بنااات سااعدووني............   ارجوووكم بنااات سااعدووني............ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 11:18 pm

بنااات انا عندي صديقه طبعا من سني بس عقب المدررسه تغيرت تي عندنا البيت كل يوم وتقوولي كلام يوم من الايماام يت بيتناا طبعااا رحبت فيهااا بس اتوورني شغلات وصخه ودااايم تسال عن اخوي الكبير .......شسووي ومرة ثانيه قلت لهاا ثوااني س ابي اروح اشووف الخدامه وينهااا مايابت الحلو والعصير قاالت اوك ....رحت قبل لا ارد لقيتهااا تفتش بالبيبي مااالب التلفون قلت لهااا شتسووين قاالت لا مالكو ابي اكلم امي قلت اوك بعدين مر يومين دقت عااد قلت لهاا هلا س قالت ابي ايي قلت انا ابي اطلع مع اهلي وبس اخوي بالبيت والله ياابنااات الله يشهد اني نسيت التلفون دااخل الغرفه دخلت لقيت س مع وااحد غريب بالبيت بغرفتي انا طبعا قلت شنو ومنو هذا ومنو دخلج جان تقووول الباب كان مفتوح انا طردتهاا بس يلحينهاا تتلزق وانا خاايفه عندي اخوان شسووي ماابيهاااا
cuot girl
عضو موقوف
عضو موقوف
cuot girl

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووكم بنااات سااعدووني............   ارجوووكم بنااات سااعدووني............ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 05, 2010 3:15 pm

حياتي هذا شي غريب بس تستهل الطرد
شنو كانت تبي من البيت خصتا غرفتك
المره وراها شيء

تقبلي ردي اختك كيوت قير
سولاف
عضَو أنْـيقٌ
عضَو أنْـيقٌ
سولاف

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووكم بنااات سااعدووني............   ارجوووكم بنااات سااعدووني............ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 1:19 pm

حبيبتي تأكدي أن في غرفتج ما فيها شئ أو مو مبيوق منها شئ لأن لو صار هاذي يا أما تبي تسحرج أو تبي تحط لج شئ تلصقه بظهرج و طبعا هاذي من طرف صديقتج الماصخه لا كن عيوني ديري بالج منها زين و على أغراض أخوانج تدرين هالأيمام هابين بالسحر أعوذ بالله ولا تنسين تحطين الأذكار في غرفتج و حاولي تأكدين من صديقتج يعني تسحبينها بجم حجوه عشان يمكن تمسكين عليها شئ و تعرفين قصتها و أمانتج الله أنج تقولين لي شنو صار و شنو قالتلج يمكن أساعدج لن مرت على الأشكال هاذي وااااايد

ارجوووكم بنااات سااعدووني............ Icon_biggrin أنقلي لي الأحداث أول بأول على الخاص
ريامي
عضو مبدع
عضو مبدع
ريامي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووكم بنااات سااعدووني............   ارجوووكم بنااات سااعدووني............ I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 2:24 am

يا الله لهالدرجه وربي آنا أقري وخفت كيف عاد إنتي

حبيبتي حاولي تكلمين أي أحد أكبر منج من هلج عسب يشوفون سالفتها قبل ما تبليج أو تسويلج شي أو تسبب مشكله لهلج حاولي تحطين أي حد أكبر منج يتصرف عسب لو إنتي كلمتيها او تصرفتي معاها ممكن تجلب السالفه عليج وبتطلعي إنتي الظالمه وهي المظلومه عسب جي لا تسوين إنتي شي إلي أكبر منج هم بيتصرفون حياتي

قبل الزحمة والمواعيد وقبل صوم عرفة ليلة العيد وقبل تعليق الضحايا بالمعاليق اقول ( يا عسي عيدك سعيد )
روديـ
عضَو جَــديــدْ
عضَو جَــديــدْ
روديـ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووكم بنااات سااعدووني............   ارجوووكم بنااات سااعدووني............ I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:43 am

يا قلبيـ انتيـ اقريـ على نفسكـ وحطيـ بغرفتكـ الـأذكار وانتبهيـ على نفسكـ وحاوليـ تقولينـ لـأيـ أحد كبير كلـ شيـ عشانـ يساعدكـ أوكيـ قلبيـ وقوليليـ كلـ شيـ يصير عشانـ أساعدكـ شويـ اوكيييـ صديقتكـ (روديـ)

(وكلـ عامـ وأنتيـ بألف ألفـ ألفـ خيييييييييييييير)

ارجوووكم بنااات سااعدووني............
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هاي بنااات موضووع مهم بس منقول
» بنااات بلييز ساااعدووني
» بلييييز بنااات مساعدة
» سلام بنااات .... انا اليووم رااح اوريكم موضووعي قصه وااااقعيه هي ...قصة اعتتداااء بالعب القيمزر
» سلام ينااات شلونكم ؟....انا اليووم ابي اوريكم جم صوره لان انا جدبده على المنتدى فابلييز بنااات شوفووو وعطووني راايكم