منتدى بنات كول للبنات بس...
اهلا و سهلا بك زائرتنا العزيزة اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول و اذا كنتى زائرة فيسعدنا تسجيلك معنا و انضمامك لاسرتنا و اتمنى لك قضاء امتع الاوقات معنا

يلا بسرعة سجلوا يا بنات هناك مفاجآآت بانتظاركم

تحيــــآآآتــى/
مديرة المنتدى

Rania
اهلا و سهلا بك زائرتنا العزيزة اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول و اذا كنتى زائرة فيسعدنا تسجيلك معنا و انضمامك لاسرتنا و اتمنى لك قضاء امتع الاوقات معنا

يلا بسرعة سجلوا يا بنات هناك مفاجآآت بانتظاركم

تحيــــآآآتــى/
مديرة المنتدى

Rania
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات كول للبنات بس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قعدة بنات يعني صرقعة ووناسة وحش بخلق الله ...ارجو التثبيت ...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الرومانسية
عضو شَــطــوْر
عضو شَــطــوْر
اميرة الرومانسية

انثى

قعدة بنات يعني صرقعة ووناسة وحش بخلق الله ...ارجو التثبيت ... Empty
مُساهمةموضوع: قعدة بنات يعني صرقعة ووناسة وحش بخلق الله ...ارجو التثبيت ...   قعدة بنات يعني صرقعة ووناسة وحش بخلق الله ...ارجو التثبيت ... I_icon_minitimeالسبت أبريل 10, 2010 2:42 pm

هاي بنات كيف الحال شو الاخبار كيف الوالد والوالدة وكيف عمامكم وعماتكم وخوالكم وخالاتكم وكيف خوانكم وخواتكم وكيف ولاد اخوانكو واخواتكو ازا عندهم وكيف ولاد عمامكو وبنات عمامكو وكيف ولاد عماتكو وبنات عماتكو وكيف ولاد خوالكو وبنات خوالكو وكيف ولاد خالتكو وبنات خالتكو <~~
الموهم اليوم جبت هالعبة من خيالي الواسع وارجو من المشرفات التثبيت اللعبة عبارة عن يومياتنا وعن مشاكلنا وعن اشياء شفناها وما عجبتنا او اشياء شفناها وعجبتنا ومتلا انتو معجبين بعضوة تعالو هنـا قـولو او متلا في صحبيتك زعلانة منك تعال احكيلنا هنــا وحنا باذن الله رح نساعدك
ومتلا تحبي تطمني على عضوة او تسلمي عليها او تتوطي في بطينها ما عليكي انتي تعالي هنـا وممكن ايضا تاخدي ارائنا لو تبـين تنزلي موضوع ومحتارة تنزلي ولا لا او تفكري تشتري بلوزة وحيرانة صوريها بالمحل حق الملابس وحطيلنا الصورة واحنا نقولك حلوة بشعة تقرف تجنن مرقعة متناسقة واااااااو يعني ومن هالمجاملات
وكمان صارت معتس شغلة بالمدرسة اليوم تعالي قوليلنا او مدرسة هاوشتك تعالي قوليلنا واحنا نشتغل دعوات عليها فهمتو

مع السلامة
اميره بكلمتي
عضو موقوف
عضو موقوف
اميره بكلمتي

انثى

قعدة بنات يعني صرقعة ووناسة وحش بخلق الله ...ارجو التثبيت ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قعدة بنات يعني صرقعة ووناسة وحش بخلق الله ...ارجو التثبيت ...   قعدة بنات يعني صرقعة ووناسة وحش بخلق الله ...ارجو التثبيت ... I_icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 11:31 pm

اهاااا انا صارتلي قصه حسيت اني اقرب للممثل اميتاب باتشن بضربي للبنت طبعا انا كانت عندي صديقه وبعدين افترقنا وجتني يوم من الايام كان اشين يوم في حياتها وانا اقول في قلبي جت على رجولها وتبي تروح مكفنه قالتلي انتي زي الجزمه قلت بس عيوني انا كذا تعالي الحين اعلمك انتي ايش تطلعي والله يا طقيتها طق مو صاحي حسستها انها شغاله ماسوت الفطور زين وطردوني من المدرسه وبعد عنا شاق وطويل كتبوا على تعهد ونقلت من المدرسه ايوه نسيت قالت للي الموجهه انتي يبيلك مستشفى مجانين لا بعد على حسابي تقول قلت وانتي على حسابي ههههههههههههه بس والله يخلتها تتفل العافيه اقولك انا اطلع اخت اميتاب باتشن ولا جاكي شان قعدة بنات يعني صرقعة ووناسة وحش بخلق الله ...ارجو التثبيت ... Icon_lol هههههههههههههااااااي

مشكوره على الموضوع الرائع حلو مررررررررررررررره في انتظار جديدك عروق قلبي

قعدة بنات يعني صرقعة ووناسة وحش بخلق الله ...ارجو التثبيت ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ازياء تحفة ارجو التثبيت
» قوانين قسم المطبخ(ارجو التثبيت)
» ديكور تحفة ارجو التثبيت
» قوانين قسم التسريحات(ارجو التثبيت)
» معلومات لعدم فشل الطبخه (ارجو التثبيت)